القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

للمغاربة : أحصل الأن على وثائق الحالة المدنية من هاتفك فقط


للمغاربة : أحصل الأن على وثائق الحالة المدنية من هاتفك فقط


  _ بشرى سارة للمغاربة فأخيرا وبعد طول انتظار تم اطلاق موقع "وثيقة Watiqa " والذي أصبح بامكانك بواسطته اليوم تسلم وثائق الحالة المدينية والمتعارف عليه  " عقد الازدياد " أو "نسخة كاملة لعقد الازدياد "  والتي يتم تسليمها من طرف الجماعات المحلية التابعة للأقاليم والعمالات بالمنطقة التي تقطن بها وذالك في اطار تقريب الادارة من المواطنين .
   فقد يعاني الكثير من الحصول على هذه الوثيقة في حال سافرت لمدينة غير المكان الذي تقطن به , أو وقتك لا يسمح لك بالذهاب لمصلحة تسليم الوثائق الادارية سواءا بجماعتك أو بعمالتك .





  من الأن لن تظطر للانتظار في طابور طويل جدا للحصول على الوثيقة  فبمجرد الدخول للشباك الالكتروني الذي خصصته الوزارة من هنا watiqa.ma
                       بعد الدخول للموقع قم الظغط على Passer Une Commende :





   وبعذ ذالك املىء اسثمارة المعلومات  الخاصة بهتك والمكان الذي تقطن به على الشكل التالي :

 جميل الأن قمت بملىء المعلومات الأولية لمنطقتك , يتبقى لك الأن ملىء معلوماتك الخاصة  وقم بوضع العنوان الذي تريد أن تصلك الوثيقة فيه في حال كنت مسافرا في مدينة غير مدينتك  :



  الحين بعد ملىء معلوماتك يتبقى لك فقط تأكيد الطلب , بحيث ستصلك الوثيقة "نسخة كاملة من عقد الازدياد " أو "عقد الازدياد " لغاية العنوان الذي قمت بوضعه لتصلك وثيقتك فيه ..




 مبروك عليك الأن قم فقد بتأكيد الطلب وستصلك لغاية العنوان الذي قمت بتعيينه وذالك بواصطة خدمة البريد المغربي وذالك في غظون 24 ساعة  الى 48 ساعة على أبعد تقدير ..
  للمزيد من المعلومات أو أي استفسار المرجو وضعه أسفله بالتعليق ورجاءا لا تنسى دعمنا بمشاركة المقال مع أصدقائك ..



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات