القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق rd tunnel pro للانترنت المجاني rdtunnel.pro يمنح الانترنت مجانا لجميع الدول العربية

 

 

 


 البحث عن طريقة من اجل الحصول على أنترنت مجاني قد يكون حلم كل شاب عربي، وهذا الأمر ليس من باب المتعة فقط، بل هناك أسباب عديدة تدفع الناس إلى البحث عن طريقة للحصول على انترنت مجاني.

لذالك فقد قمنا في سابقا على مدونة تطبيق APPS5 بشرح العديد من الطرق لتشغيل الأنترنت مجانا سوف أضعها لكم بالاسفل حتى يستفيد منها الجميع 

 ,ولكي تطلع على طرق تشغيل الانترنت مجانا على جوالك الأندرويد يمكنك مشاهدة المقالات من هنا  جميع طرق تشغيل الأنترنت مجانا

لكن في هذه التدوينة سأشارككم تطبيق حصري للحصول على الانترنت مجانا على هاتفك الأندرويد وهو تطبيق حصل على أزيد من نصف مليون تحميل  , نشارككه معكم بعد طلب العديد من المتابعين من مصر والجزائر والمغرب وتونس والعراق وسوريا والعديد من الدول العربية الذين يشتغلون بالتطبيق ويمنحهم الانترنت مجانا لجميع الدول ’

 نحاول ان نشرح جميع الشبكات العربية لذا في حالة كنت تريد شرح خاص بشبكة الهاتف الخاصة بكم من أجل الحصول على انترنت مجاني بدون رصيد المرجو ترك تعليق باسم شبكتك.

تشغيل انترنت مجاني على هاتفك

ليست هناك طريقة واحدة يمكن استخدامها من أجل تشغيل الانترنت مجانا في الهاتف، لكن هذه الطرق ليست كلها صادقة، وهذا ما يجب الانتباه له. إذا دخلت على بلاي ستور ستجد العديد من التطبيقات التي تدعي أنها قادرة على إعطائك انترنت مجاني، لكن هذه البرامج المنتشرة على جوجل وبلاي ستور كلها كاذبة، هذا من تجربة شخصية.

في المقابل هناك طرق يمكن استخدامها من أجل الحصول على أنترنت مجانا، نسبة نجاح هذه الطرق تريبا 60 بالمئة، على شرط استخدامها بالطريقة الصحية، وهي انترنت مجاني عن طريق vpn سأشرح لك في الاسطر الآتية أفضل طريقة للحصول على انترنت مجانا في جميع الشرائح.

 

  أولا شرح تطبيق الانترنت مجانا rd tunnel pro VPN 

التطبيق مجانا ومتاح على متجر بلاي ستور بعد تحميله على هاتفك الأندرويد قم بالتسجيل فيه بعد ذالك يمكنك استخدامه بدون مشكل 

rdtunnel.pro . rd tunnel pro 

لكن قبل ذالك وجب التنويه لجميع المستخدمين التطبيق يتطلب منك التوفر على أنترنت في الأول لتجميل السرفرات " في حال لم يشتغل معك سرفر قم بتبديله بسرفر اخر نظرا للظغط الكبير على التطبيق "


بعد الدهول الى التطبيق قم باختيار أي سرفر تريد الاتصال به ومن تم سيتصل معك ويمنحك أنترنت مجانا ,

 

 رابط تحميل التطبيق الذي يمنحك الانترنت مجانا من هنا  

 

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات