القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

حصريا كيفية عمل روت لجميع اجهزة الأندرويد بدون استثناء








حصريا كيفية عمل روت لجميع اجهزة الأندرويد بدون استثناء

يواجه معظم مستخدمي الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد  في عملية الحصول على روت لجهازهم , قد يتسائل البعض عن  |
ما هو الروت ؟
 هو عبارة عن عملية برمجية تتم في نظام أندرويد لفتح المجال لبعض التطبيقات من التي تحتاج صلاحية روت للوصول الى جذر نظام اندرويد المبني على نواة لينوكس (Linux) بشكل اعمق لتستطيع التغيير او التعديل و إضافة مميزات جديدة على النظام او الإستفادة من الطبقات البرمجية .
   سأطلعك على طريقيتين لعمل روت بسهولة في هذه التدوينة :
   أول طريقة وهي معقدة شيءا ما وتتطلب الوقت بحيث يكفي الذهاب الى Google أو Youtube وكتابة : How RooT متبوعا بنوع جهازك مثلا {Samsung s4 GTi9500} وهكذا تحصل على شروحات لعمل روت لجهازك .
   الطريقة الثانية وهي الاسهل على الاطلاق لن تتطلب منك لا جهدا ولا الكثير من الوقت بحيث يكفي ان تقوم بتحميل تطبيق "كيفية عمل روت لجميع الأجهزة Root Tous Les dispositifs " وتترك الباقي على التطبيق , بحيث أن التطبيق يمكنك من عمل روت لأي جهاز أيا كان نوعه ولأي شركة كان .

أقرأ أيضا :

مجموعة تطبيقات أختراق شبكات الواي فاي للإندرويد




شرح بالفيديو :  كيف تعمل روت لجميع اجهزة الأندرويد بدون استثناء










شرح تطبيقRoot Tous Les dispositifs لعمل روت لجميع الأجهزة بدون استثناء 

بعد تثبيث تطبيق Root Tous Les dispositifs من الرابط أسفل التدوينة , افتح التطبيق وستجد خيارين الأول وهو Recherche Automatique فبـعد الظغط على هذا الخيار سقوم التطبيق آليا بالتعرف على هاتفك ويعطيك شرح مفصل لعمل روت لهاتفك .
  في حال لم يتعرف التطبيق على جهازك يمكنك الضغط على خيار Recherche manuelle وهذا الخيار للبحث يدويا عن هاتفك أو شركتك ان صح التعبير فبمجرد الضغط على هذا الخيار ستجد جميع الشركات التي تصنع الهواتف الذكية حول العالم بدون استثناء بمجرد اختيار الشركة المصنعة لهاتفك ستجد جميع الهواتف التابعة لها اختر هاتفك من القائمة وستجد طريقة لعمل روت لجهازك.




كما في حالتي شخصيا قمت بالدخول للتطبيق واعطاني الطريقة السهلة والصحيحة والتي استعملت واشتغلت معي بدون مشاكل وهي عن طريق تطبيق kingroot  وتم عمل روت لجهازي بنجاح وبدون مشاكل .


عمل روت لاجهزة الاندرويد بسهولة 



كما ذكرنا التطبيق يتوفر على طرق عمل روت لجميع الأجهزة تقريبا جربته شخصيا وأفادني , بعد تحميله لن تظطر بعد الأن عن البحث عن "كيف تعمل روت لهاتف ك " .

روت لجميع الهواتف الخاصة بجميع الشركات العالمية

  ولكي تتأكد أن هاتفك به صلاحيات الروت أم العكس ستجد القفل مفتوح بأسفل التطبيق وهذا يعني أنك تتوفر على صلاحيات الروت أما ان كان مغلق فهذا يعني أنك لا تتوفر على صلاحيات الروت .. اظغط فقط على القفل أسفل التطبيق وستشاهد رسالة منبثقة تعلمك في حال تتوفر على صلاحيات الروت .


لمعرفة هل بالفعل تم تورويت جهازك وحصل على صلاحيات الروت اظغط على القفل


تحميل تطبيق Root Tous Les dispositifs من متجر التطبيقات pLAY STORE 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق