القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق لمعرفة أسماء المتصلين وما يوجد داخل الرسائل القصيرة SMS في هاتفك بدون أنترنت




تطبيق لمعرفة أسماء المتصلين وما يوجد داخل الرسائل القصيرة SMS في هاتفك بدون أنترنت

    قد نكون منشغلين أحيانا بالعمل أو نترك هاتفنا في الشاحن وتصلنا رسائل ومكالمات , قد لا تتمكن من الرد على المكالمة أو قرائة الرسالة sms التي تصلك كونك منشغل , فمع تطبيق Caller Name talker ستعيد النظر في المكالمات الواردة في هاتفك فسيعمل التطبيق على نطق اسم المتصل فان كان من الأرقام Privé المجهولة  التي لا ترد الاتصال عليها فلن تبــارح مكانك للرد عليها .





   مع تطبيق Caller Name talker "ناطق اسم المتصل " والذي سيقوم أيضا باطلاعك على محتوى الرسالة ونطقها ويمكنك تخصيص التطبيق بحسب ما تريد عبر الاعدادات التي تتواجد بالتطبيق "قم بجعل هاتفك باللغة العربية " وسوف تظهر لك الاعدادات باللغة العربية لتخصيها " مثلا نطق محتوى الرسالة أم لا - نطق أسماء المتصلين وعدم نطق أسماء متصلين أخرين "..
أقرأ أيضا :

تطبيق لارسال رسائل إلى أصدقاءك على الواتساب عند غيابك

طريقة ارسال رسالة فارغة على الواتساب Whatsapp


شرح تطبيق "ناطق اسم المتصل Caller name Talker "

  التطبيق يدعم فقط اللغة الانجليزية بحيث أن أردت سماع من يتصل بك فيجب أن يكون مسجلا باللغة الانجليزية "مثلا Belhind Ahmed " وليس " أحــمــد بــلــهـنـد " لأن التطبيق لا يدعم اللغة العربية بعد فالمجيب الألي الناطق يحلل الأحرف الأنجليزية فقط .
   بعد تحميل التطبيق من الرابط اسفل التوينة قم بالدخول اليه ستجد بالواجهة بالأحمر  Call Alert Settings اظغط عليها وقم بتفعيل خيار الاستماع لاسم المتصل أو نطق اسم المتصل بك عبر تفيعل خيار Enable Call Talk Alert  .





      جيد جدا تم تفعيل خيار نطق اسم المتصل بنجاح , نمر الحين الى تفعيل خيار نطق محتوى SMS الرسالة القصيرة على هاتفك الأندرويد , بحيث أن هذا الخيار كما ذكرنا بنطق محتوى الرسائل القصيرة لك ان أردت تفعيل هذه الخاصية اظغط على SMS Alert setings ومن ثم قم بتفعيل ما تشاء من القائمة وسأشرح لك الخيارات في القائمة  أسفل الصورة ..
أولا اظغط على الخيار الموضح بالصورة




Enable SMS  talk Alert : بتفعيل هذا الخيار سيقوم التطبيق باعلامك بتوصلك برسالة SMS "لـقد توصلت برسالة جديدة" 
Read SMS content : بتفعيل هذا الخيار سيقوم التطبيق بقراءة محتوى الرسائل القصيرة عليك sms 
Enable interactive sms Read Mode : وبتفعيل هذا الخيار سيقوم التطبيق أولا بطرح سؤال " هل تريد سماع هذه الرسالة sms " ويجب أن تجيب بــ "نعم " أو "لا " لتحدد ان أردت سماع محتوى الرسالة أم لا ..




     ليس هذا فقط بل يمكنك أيضا عبر تطبيق "ناطق اسم المتصل caller talker Name " أن تتوصل بانذار حول مستوى البطارية  ففي حالة أصبحت البطارية فارغة سقوم باعلامك بذالك عبر الصوت "البطارية فارغة "
أولا اظغط خيار Autres Anonces كما هو موضح بالصور ة أسفله 


أولا نظغط الخيار الموضح بالصورة


    والمزيد ايضا يمكنك أيضا التوصل باشعارات بالصوت في حال وصلتك رسالة جديدة على الواتساب Whatsapp سوف يقوم التطبيق باعلامك بذالك وكذالك هو الشأن ان وصلتك رسالة Email على بريدك Gmail 


أولا نقوم بتفيعل خاصية التوصل باشعارات لرسائل الواتساب Whatsapp كما بالصورة

الخطوة التالية تفعيل التطبيق كما بالصورة 




   أخيرا فتطبيق Caller name Talker مجاني بالكامل على متجر غوغل بلاي يمكنك تحميله من الرابط أسفله سأدعك لاكتشاف باقي مميازات التطبيق .

تحميل تطبيق Caller Name Talker مجانا من متجر التطبيقات Google Play

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات