القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق لتزييف محادثات الواتس أب Whatsapp وأخداع أصدقائك وقد تتسبب لهم في السجن بسببه







تطبيق لتزييف محادثات الواتس أب Whatsapp وأخداع أصدقائك وقد تتسبب لهم في السجن بسببه


   يتوفر متجر بلاي ستور على العديد من التطبيقات الرائعة جدا والتي تمككنكك من عمل مقالب في أصدقائك قد تجننهم حقا , ومن بين التطبيقات الرائعة التي يمكنك من خلالها عمل مقالب في اصدقائك هو أن تقو بتزييف مسجات الواتس أب يحيث ستظهر كأنها حقيقية ولا يمكن لأي أحد التشكيك في مصداقيتها ودالك عبر تطبيق جديد كليا اسمه Whats Fake Chat (Create fake chats) والدي سيمكنك من انشاء محادثات مزورة وكأنها حقيقية للواتس آب. مما قد يمكنك من انشاء محادثة تهديد من صديقة قد تقدمها للعدالة وتسجنه.

طريقة عمل محادثات واتس آب مزورة عبر تطبيق Whats Fake Chat (Create fake chats) 2018



طريقة عمل محادثات واتس آب مزورة عبر تطبيق Whats Fake Chat (Create fake chats) 2018

   أولا يجب عليك تحميل تطبيق Whats Fake Chat (Create fake chats) من الرابط أسفل الموظوع وادخل اليه مباشرة فهو سهل الـتعامل ستجد واجهته على هدا الشكل سيوجهك التطبيق بشكل ألي لتعديل الواجهة .


   قم أولا بالظغط على أيقونة الرسالة المشار اليها في الصورة اسفله ومن تم قم بانشاء اسم صديق وأظف صورته كما هو موضح أسفله وضح حالة صديقك على الواتس آب هل هو متصل أم غير متصل أو أخر ظهور له على WHATSAPP




   بعد تعديل بروفايل الظحية يكفي الحين عمل محادثة مزيفة بالبدأ في الكتابة النص المراد ارساله, ثم كتابة الرسالة التي تريد استقيالها + مزيفة طبعا في التطبيق + بالظغط على الزر المتواجد في الجانيب حتا تصيح انت المستقبل لرسالة.





  كما يمكنك بعد ارسال الرسالة التعديل فيها بحيث يمكنك جعلها اما مقروئة أو غير مقروئة من خلال الظغط على المحادثة وأخير يمكنك ارسال أيضا رسائل صوتية مزيفة بواسطة التطبيق بالظغط على زر المايك .

ملاحظة ; يمكنك أخد Screen Shot للمحادثة أيضا بواسطة التطبيق

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات