القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طرق سهلة لشحن جوالك بدون شاحن وبطرق حقيقية





  

 اذ كان هناك شيء يثير القلق في هاتفنا الذكي , سكون حثما صوت الأشعار الخاص بنفاذ البطارية خصوصا ان لـم نتواجد بمكان به شاحن . اذن ماذا ستفعل في هذه الحالة ؟ اذن اليك 5 طرق مبتكرة سنشاركها معكم في هذه التدوينة لشحن هاتفكم الذكي لتفادي الوقوع في هذا المأزق .

شاهد أيضا :

طريقة بسيطة جدا لاختراق الواتساب بدون تطبيقات ولا برامج 

تطبيق لاختراق الوايفاي والتحكم في من يستعملها "أخطر تطبيق

مجموعة تطبيقات أختراق شبكات الواي فاي للإندرويد

تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية بدون أنترنت ولا رصيد{للمغاربة فقط}

1_شحن هاتفك الذكي عبر صوتك 


  -اذا كان أول ردود الفعل التي تصدر منك حين سماعك اشعار انخفاض مستوى بطاريتك ,لا تبخلو بالصراخ بأعلى صوتكم !!
فالصراخ الصادر منك قد يكون  مسألة جيدة للبطارية الخاصة  بجهازك ,  بفضل التقنية التي تم تطويرها من طرف جامعة سونغ كيون كوان Sungkyunkwan  في كوريا الجنوبية. النموذج الأول القادر على توليد الكهرباء 50v فولت من الأصوات بمقياس Db100 ديسيبل، وهو ما يعادل الضجيج الناجم عن حركة المرور الكثيفة، وبمقدار ضجيج مرور طائرة تقريبا , وهذا ما يوازي صرخة شخص منزعج من نفاذ بطارية هاتفه .




كل هذا ممكن مع التيار الناتج عن اهتزاز أسلاك أكسيد الزنك بين قطبين مرِنَين. في المستقبل،  سيكون هذا النظام  على أعلى مستوى من حيث توليد الكهرباء و بكفاءة أكبر، مما سيجعلنا نقوم باعادة شحن هاتفنا الذكي  عبر الصراخ في وجهه فقط. 


2. شحن الهاتف الذكي مع قذيفة الكرنكBoostTurbine

5 طرق مبتكرة حقيقية لشحن هاتفك الذكي بدون شاحن


  إذا لم تقنعك الطريقة الأولى أكثر ، سنمر للطريقة  الثانية بالتأكيد ستغريك أكثر للحصول عليها. بحوالي 70 €  فقط يمكنك الحصول على جهاز
BoostTurbine الذي سيمكنك من شحن هاتفك الذكي من انتاج طاقة عبر تدوير الجهاز بمعصمك  . 
5 طرق مبتكرة حقيقية لشحن هاتفك الذكي بدون شاحن

 هذا الجهاز، المسمى BoostTurbine 4000، ستجد بالجهاز مصباحين صغيرين يشيران لمستوى شحنك للجهاز ، ان قمت بتدوير الجهاز لمدة 4 دقائق تقريبا قد يكفيك ذالك في شحن هاتفك لمدة دقيقتين تقربا .

5 طرق مبتكرة حقيقية لشحن هاتفك الذكي بدون شاحن

 يمكنك الحصول على ما يكفي لإجراء مكالمة مدتها دقيقة واحدة أو دقيقتين أو  إرسال بعض الرسائل . بالإضافة إلى تهمة الهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك العمل العضلة ذات الرأسين الخاصة بك. 

لشراء الجهاز من الموقع الرسمي اظغط هنا

3_ شحن هاتفك الذكي بواسطة الرياح

يستخدم هذا الأسلوب الثالث على استغلال الرياح  وتحويلها الى طاقة وهو عبارة عن جهاز  مروحة لهاتفك الذكي، ويسمح لك لشحن البطارية  عبر الرياح فقط.

5 طرق مبتكرة حقيقية لشحن هاتفك الذكي بدون شاحن | استفد منها الأن
ويسمى هذا الجهاز إيفان iFan وهو جهاز المتاح حاليا للأيفون فقط .، ببساطة يمكنك وضع  إيفان _ifan على مقود  الدراجة النارية أو العادي الخاصة بك في حالة كنت تستعمل الدراجة العادية سيتغرق منك شحن هاتفك 3 ساعات من التجول بدراجتك أما في حالة توفرك على دراجة نارية فلن يستغرق الأمر دقائق معدودة,في كل الأحوال الطريقة هي صديقة للبيئة  تبقى فكرة جيدة في انتظار تعميمها على باقي الأجهزة {الأندرويد }.
لشراء الجهاز اظغط هنا 

 4_شحن هاتفك باستخدام حرارة الجسم 

أغطية تم تطويرها بتقنية PocketPower لشحن هاتفك خلال النوم

-استغل فرصة نومك لشحن هاتفك الذكي بدلا من تركه ساعات طويلا موصولا بالشاحن خلال الليل . فالباحثون في شركة فوافون Vodafone قامو بتطوير بنطال جينز وأغطية وأيضا أحذية مخصصة تم اظافة لهم تقنية PocketPower . 
تقنية PocketPower المضافة لسراويل الجينز

تقنية PocketPower بالأحذية المخصصة




 والتي من خلالها ستشحن هاتفك عبر استغلال الطاقة الحرارية التي ينتجها الجسم , ان كنت تشكك في الطريقة فهي حقيقية وفعالة جدا خاصة ان كنت تزاول  رياضة معينة فالجسم ينتج خلال تلك الفترة حرارة كبيرة يتم تحويلها عبرPocketPower الى طاقة لشحن هاتفك .
للمزيد من المعلومات حول الشراء اظغط هنا 

 5- شحن هاتفك الذكي عبر الخضروات والفواكه 


_سوف تحتاج إلى أكثر من جزرة أو سلطة فواكه للوصول للنسبة المطلوبة لشحن هاتفك .فالفنان كالب شارلاند Caleb Charland قام بشحن هاتفه نوكيا Lumia 930 بواسطة الفواكه والخضروات. وسوف تحتاج إلى جدار كبير منها ، فقد استعمل الفنان 800 حبات من التفاح والبطاطا مترابطة مع الكابلات المصنوعة من الزنك والنحاس في جدار مخصص ،وقد كان ذالك قادرا على توليد تيار كهربائي من 20 MAH ملي أم بير و 6V فقط ما يحتاجه الهاتف للشحن . هذا هو في الواقع  دعاية مايكروسوفت الذي سمح لنا بمعرفة القوة الخفية لنتوجاتنا الغذائية .

شاهد الفيديو التالي وهو استعراض لما ذكرنا




كانت هذه هي خمسة طرق لم يسبق لك التعرف عليها حثما في شحن هاتفك الذكي , هناك أيضا طرق أخرى ومنها الطاقة الشمسية وهذا باستخدام جهاز Power Bank والذي يتم شحنه بواسطة تعريضه لأشعة الشمس {قد يكون الجو ممطرا أحيانا} لذالك لم أتطرق لهذه الطريقة .

  أخيرا لا تبخل بنشر هذه التدوينة مع أصدقائك لنشر الافاة مع الجميع . ولا تنسى الانظمام الينا في الفيس بوك APPS 5 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات