القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية على متجر بلاي ستور PLAY STORE ! لسنة 2021

 

أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين بدون اعلانات مزعجة ومجانا 2020



 تبحث عن بعض المواقع الرائعة لمشاهدة القنوات على جهازك ? هل تريد متابعة الأفلام والمسلسلات المفظلة لديك ؟

نعم أنت في المكان المناسب. فعلى الرغم من وجود حجم كبير من المحتوى المتاح على مواقع مشاهدة الأفلام و المسلسلات، لكن مشاهدة البث المباشر لمحتوى ما على قنوات معينة لا يزال يعطي تجربة فريدة من نوعها .

 


  هنا في على موقعنا سوف نقدم لكم أفضل تطبيق على متجر جوجول للتطبيقات متاع للجميع مجانا   لمشاهدة القنوات  فالتطبيق يعد من بين أحدث التطبيقات التي يمكنك مشاهدة القنوات العالمية مثل تطبيق yacine tv فالعديد من المستخدمين يبحثون عن تطبيق لمشاهدة قنوات بين سبورت beinsport أو غيرها من القنوات المشفرة على الآيفون والأندرويد لذالك نقترح عليكم تطبيق YASSIN IPTV PLAYER تطبيق يمكنك من متابعة ما تريد من القنوات حول العالم حيث يضم تطبيق ياسين تيفي على أزيد من 20 ألف قناة مشفرة مجانا .

تحميل أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة للأندروي2021

واجهة تطبيق YASSIN IPTV PRO تعتبر من افضل الواجهات استخداماً بالنسبة لتطبيقات مشاهدة القنوات حيث  يوفرالتطبيق القنوات التلفزيونية في قائمة واحدة بحيث يمكنك فقط اختيار القناة التي تريد مشاهدتها حسب الفئات رياضة ، اخبار ، موسيقى ، افلام ، دين. وكذلك يوفر تطبيق YASSIN IPTV PRO  قنوات عديدة وبث مباشر للقنوات العربية وحسب الدول يمكنك ان تختار فقط اسم الدولة وستجد قنواتها متوفرة لك مجاناً. يمكنك ان تشاهد القنوات العراقية ، القنوات السورية ، القنوات الكويتية ، القنوات الموريتانية ، القنوات الاردنية ، القنوات البحرينية ، القنوات المصرية ، القنوات الجزائرية ، القنوات المغربية ، القنوات القطرية ، القنوات الفلسطينية ، القنوات السعودية ، القنوات السودانية ، القنوات التونسية ، القنوات التركية. كل قنوات هذة الدوب بامكانك مشاهدتها بشكل مجاني ,yacine tv telecharger

 شرح طريقة عمل تطبيق YASSIN IPTV PRO  

أولا نقوم بتحميل تطبيق YASSIN IPTV PRO من الرابط أسفل التدوينة بالضغط على تحميل التطبيق من متجر Play store

فبعد تحميل تطبيق  ستجد واجهته على هذا الشكل بها زرين الزر الأول ان أردت تشغيل قنوات IPTV خاصة بك مثلا ان كنت مشترك في موقع للحصول على IPTV .M3U مجانا أو بدفع المال , يمكنك وضعه في الخانة والضغط على LOAD . 


أما في حالة لم تكن تتوفر على مزود خدمة IPTV أو ليس لديك قنوات الأيبي تيفي والتي نظم beinsport وال OSN ألخ وقنوات FRANCE TV .. ألخ من القنوات المشفرة , يمكنك ببساطة الضغط على الزر الآخر وهو LOAD SIMPLE CHANNEL 

وبهذا يتم تحميل جميع القنوات العالمية يمكنك مشاهدة باقة من القنوات المجانية IPTV بدون دفع اشتراك أو شراء سرفر IPTV بل ستحصل عليه مجانا عبر هذا التطبيق .


بعد الضغط على تحميل القنوات الفضائية عبر زر  LOAD SIMPLE CHANNEL ستظهر لك العديد من القنوات العاليمة قد تصل الى آلاف القنوات يمكنك مشاهدتها بالمجان وبدون انقطاع .

فان أردت الولوج الى القنوات اضغط فقط على قنوات CHANNEL  وستجد أمامك آلاف القنوات يمكنك اختيار ما شئت من القنوات لمشاهدتها عبر الهاتف , أما ان كنت تبحث عن قناة معينة يكفي كتابة اسمها , أما في حالة لا تعرف اسم القناة فيكفي كتابة اسم بلد القناة | مثلا أنا بالمغرب قد أكتب MOROCCo لتظهر لي جميع القنوات الخاص ببلدي أو ببساطة أبحث عن اسم قناة الخاصة بدولتي عبر الاسم وأشاهدها .


تطبيق    YASSIN IPTV PRO لم ينتهي هنا , نعم تطبيق YASSIN IPTV PRO لمشاهدة القنوات المشفرة والقنوات الأرضية والمدفوعة مجانا يمنحك الحصول على باقة من القنوات المشفرة العالمية مثلا كــ beinsport , OSN >> ,والقنوات المعروفة والتي تحتاج ريسيفر خاص لمشاهدتها , فكيف اذن أقوم باظافتها ؟ 

الطريقة سهلة يكفي الذهاب الى الاعدادات واختيار VIP ,اظغط على الزر وانتظر لحظات انتهاء الاعلان "ملاحظة . ان لم تشاهد الاعلان كاملا لن تحصل على السرغر الخاص بك لمشاهدة الباقة المشفرة الخاصة بك "  بعد ذالك اظغط مباشرة على LOAD

 


 

,وسيتم تحميل باقة IPTV خاصة بك لمتابعة القنوات العالمية مجانا . للاشارة الباقة التي يعطيك التطبيق هي باقة مدفوعة , في حالة لم تكن تحتاجها يمكنك ببساطة مشاهدة الباقة المقترحة من طرف التطبيق وهي أيضا غنية جدا بالقنوات المشفرة العالمية .


كان هذا هو تطبيقنا اليوم لمشاهدة القنوات الفضائية مجانا ويعتبر من أحدث التطبيقات على بلاي ستور .

yacine tv yacine tv telecharger telecharger yacine tv koora yacine tv apk yalla shoot yacine tv بث مباشر télécharger yacine tv yacine tv 2020 تحميل yacine tv yacine tv pc yacine tv 2021 yacine app tv yassine tv yasin tv yacine tv pour pc yacine tv iphone yacine tv 2021 télécharger installer yacine tv ya  RISING yacine tv 2021 yacine tv iphone yacine tv 2021 télécharger installer yacine tv ya yacine tv koora télécharger yacine tv تحميل yacine tv yassine tv yacine tv بث مباشر yacine tv telecharger yacine tv 2020 yasin tv yacine tv

أسطورة , ياسين تيفي ,تلفاز ذكي,

تحميل تطبيق YASSIN IPTV PRO







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات