القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

موقع مجاني للشات لتعلم جميع اللغات مع الأجانب صوت وصورة "يضم اللغة العربية أيضا"

 

 

 

موقع مجاني للشات لتعلم جميع اللغات مع الأجانب صوت وصورة  "يضم اللغة العربية أيضا"


 

    لا يمكن تجاهل أن امتلاك لغة أو عدة لغات إلى جانب لغتنا أصبح من الضروريات، ولكن المهمة ليست بتلك السهولة أو على الأقل هذا ما يبدو عليه الأمر، فيبدأ الشعور بالإحباط ولكن ماذا عن الأشخاص الذين نجحوا في تعلم الكثير منها لا بد من سر وهو أفضل طرق تعلم اللغات .

https://i.pinimg.com/originals/c0/07/20/c00720869b905503990ee722764d0722.jpg

    والسر هنا هو تعلم اللغة بواسطة الكتابة ومواصلة الحديدث باللغة طبعا او التواصل بها مثلا ان كنت تتحدث الانجليزيو او مبتدأ في تعلم اللغة الانجليزية قد تكون متمرسا في الحديث بها  قليلا اي تجيد الكتابة قليلا وايضا الحديث الا ان من ابرز الطرق لاثقان اللغة هو التواصل بهخا والحديدث مع اشخاص يتحدثون تلك اللغة حتى تتعلم مخارج الحروف والكلمات بشكل جيد .

شرح طريقة تعلم اللغات الأجنبية عبر شات مع الأجانب 

   هناك عدو تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية وتطبيقات أخرى لتعلم اللغات الأجنبية وأيضا مواقع تعلم اللغة , الهدف منها هو تعلم اللغات واثقانها  سواءا عبر مدرسين قائمين على الموضع او البرنامج سواءا على الهاتف او أون لاين على الانترنت .

 

https://webeenow.com/wp-content/uploads/2021/02/2021-02-06_12-02-45.jpg
Linguaspeak

 

     لكن في موضوع اليوم سنتحدث على موقع رائع للشات أون لاين 20021 يمكنك عبر التواصل صوت وصورة مع الأجانب وتعلم اللغات وأيضا المساهة في تعليم الأخرين لغتك الأم قمثلا ان كنت تتحدث اللغة العربية فستجد في موقع Linguaspeak العديد من الاشخاص الباحثين عن تعلم اللغة العربية يمكنك مشاركة معهم مكتسباتك اللغوية في اللغة العربية وتعليم اللغة العربية للأجانب  وذالك من خلال انمشاء روم شات ROOM  |chat للتواصل بالفيديو صوت وصورة مع من يرد تعلمها على موقع Linguaspeak 

   كما يوفر موقع Linguaspeak العديد من رومات الشات والتواصل خاصة باللغة الانجليزية والاسبانية .... والعديد من اللغات  حيث يمكنك الالتحاق بأي روم شات تابعة للغة التي تريد تعلمها والبدأ في عمل شات فيديو مجاني على موقع Linguaspeak

 

شرح طريقة عمل شات على موقع Linguaspeak والتواصل مع الاجانب لتعلم اللغات بسهولة

   أولا أدخل على موقع Linguaspeak ثم سجل حساب فالموقع لا يحتاج تفعيل او دفع مبالغ مالية له لعمل شات تعلم اللغات يكفي فقط وضع الاسم والاميل والباسوورد 

 

 



   بعد التسجيل في الموقع وكما ذكرت في البداية ستجد قائمة بالعديد من رومات شات للتواصل بالفيديو او الصوت والتكلم مجانا مع الاجانب من خلال room الروم الخاصة باللغة التي تريد .

 



    وأيضا يمكنك عمل روم شات تواصل لتعلم اللغات ومشاركته على مواقع التواصل لكي تعمل شات مجاني مع اي شخص يحتاج تعلم اللغة الأم التي تتقنها .



    طبعا موقع Linguaspeak ليس بالكافي لتعلم اللغات . فهو فقط وسيلة لاثقان الحديث باللغة والتواصل مع حامليها الأصليين وهو ايضا فرصة للتعرف على اجانب من البلدان الأجنبية .

  خاتمة 

   كان هذا هو شرحنا اليوم لـ Linguaspeak الرائع , فحتى تتثن أي لغة أنصحك عزيزي المتابع الحرص على  الاستماع إلى الأغاني باللغة التي تريد تعلمها و مشاهدة الأفلام مع ومن ثم بدون الترجمة حتى يتسنة لك معرفة الكلمة ونطقها ومعناها وأيضا قراءة الكتب والأخبار والفقرات بتلك اللغة وهذا شيء مهم جدا يضاف لما سبق .

 رابط الموقع https://www.linguaspeak.com/

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات