القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تحويل صورك الى كرتون مجانا بسهولة تامة وبدون برامج 2020

 





 

تحويل صورك الى كرتون مجانا بسهولة تامة وبدون برامج 2020

 

    تعتبر عملية تحويل الصور إلى كرتون واحدةٌ من أكثر الأمور تعقيداً للقيام بها، وذلك لأنها تحتاج إلى خبير للعمل على برنامج الفوتوشوب الشهير، ومن ثم تحويل كل فصيلة شعر، وكل عضو فى جسمك، من صورة حقيقية إلى صورة كرتونية، باستعمال أداة الرسم الشهيرة والتحديد “Pin Tool”، ولهذا فإنه لا يمكنكم الحصول على صورة عالية الجودة من حيث الدقة والاحترافية فى إخراج التفاصيل، إن كان العامل بهذا الأمر ليس محترفاً بما تطلبه المهنة.

  لكن في هذه التدوينة سأشارككم موقع رائع جدا ومجاني يمكنك  من تحويل صورتك الى كرتون أو صورة مرسومة باحترافية كما لو قمت برسمها عن طريق الفوتشوب باحترافية وكل هذا مجانا .


شرح طريقة تحويل صورتك الى صورة مرسومة كرتون مجانا بدون برامج 

  من بين أفضل المواقع الذي يستعمل الذكاء الاصتناعي لتحويل صورك الى كرتون هو موقع اسمه Toonme وفقط عن طريق  رفع صورة سيعيد 4 أنماط مختلفة من الرسوم المتحركة لصورتك .إن تحويل صورة إلى رسم كاريكاتوري  هو عمليًا  نعلم مدى تعقيد إنشائها. ومع ذلك ، تمكنت  تطبيقات الذكاء الإصطنااعي من تحقيق نتائج جيدة حقًا في المجالات المتعلقة بالصور ، ويعد Toonme دليلًا على ذلك. يسمح لك الذكاء الاصطناعي وراء هذا الموقع بتحويل الصور وإعطائها نمط عائلة سمبسون وأنواع الرسوم  الشهيرة الأخرى. 


شرح موقع Toonme لتحويل صورك الى كرتون مجانا وبدون برامج أو تطبيقات أندرويد 

 

الصورة الأصلية التي سنقوم بتحويلها الى كرتون عبر موقعToonme


  أولا يكفي الذهاب الة موقع Toonme , وتحميل صورتك عبر الظغط على زر تحميل الصورة " Upload Photo " واختيار الصورة التي تحتاج تحويلها الى صورة كرتون أو مرسومة .



   بعد تحميل الصورة تنتظر لحظات ليقوم الموقع بتحويلها الى كرتون أو صورة رسوم متحركة ولكن الاختيار في شكل تحويل صورتك سواءا كرتون أو مروسمة أو الى صورة تشبه الرسوم المتحركة .


الحين تم تحويل صورتك الى كرتون يكفي اختيار الشكل المناسب من الصور التي تم تحويلها الى كرتون وتحميلها .



رابط الموقع Toonme






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات