القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيقات لحذف جميع الملفات والصور نهائيًا على جوالك يدمرها بحيث يصعب استعادتها مجددا

  تُخزن الملفات على أجهزة الكمبيوتر والهواتف في صورة كود ثنائي من 0 و1، وعندما تقوم بحذف ملف، فإنه ينتقل إلى منطقة جديدة تسمى “سلة المهملات” Trash، وهي العملية التي ينسى فيها الكمبيوتر مكان الملف تماما، وإن كان في الواقع لم يتم إزالته بل لا زالت مخزنة في مكان اخر داخل ذاكرة هاتفك يصعب الوصل لها الا باستخدا تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة أو باستعمال برامج للحاسوب لاسترجاع الصورة المحدوفة من هاتفك الأندرويد .


تطبيقات لحذف جميع الملفات والصور نهائيًا على جوالك يدمرها بحيث يصعب استعادتها مجددا








  فقد سبق وشرحنا عدة طرق على مدونة تطبيق لطريقة استعادة الكلفات المحدوفة من هاتفك الأندرويد عبر الحاسوب أو عبر تطبيقات مجانية على هاتفك الأندرويد , لكن رحنا اليوم سيكون لتطبيقات تعمل على حذف الملفات والصور نهائيا من هاتفك الأندرويد بحيث يصعب الوصول اليها أو استعادة الملفات والصور على هاتفك يصبح مستحيلا ..


شرح تطبيقات حذف الملفات والصور من الجوال وضمان عدم استعادتها نهائيا 

  ان كنت مستخدم أحد الهواتف الذكية وتريد حذف الملفات والصور من هاتفك مع ظمان عدم استعادتها نهائيا , بحيث قد تحتاج بيع هاتفك وتريد أن لا يقوم المشتري باستعادة الصور الشخثية التي يتوفر عليها هاتفك .

   أيضا وفي حالات أخرى قد يضيع هاتفك أو يتم سرقته فمن الواجب اتخاد الحيطة والحذر مع ملفاتك الشخصية والقيام باستخدام هته التطبيقات للعمل على حذفها نهائيا من هاتفك  وضمان عدم استرجاعها نهائيا لأنها قد تشكل خطر ان وقعت في الأيادي الخاطئة خصوصا ونحن نعيش في عالم مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك واتساب .. قد يشكل لك مشكلة حقيقية ذالك .

اذن اليك 3 تطبيقات مهمة جدا لحذف الملفات والصور من هاتفك وتدميرها بحيث يصعب على اي شخص استعادتها مجددا من هاتفك الأندرويد .

    أول تطبيق لحذف الملفات نهائيا من هاتفك الأندرويد هو تطبيق  Andro Shredder من التطبيقات الممتازة أشهر التطبيقات للحذف الدائم للملفات. تم اختبار نتائجه باستخدام أدوات الاسترداد المختلفة ولا يمكن استرداد البيانات حقًا. يقدم التطبيق طرقًا مختلفة لحذف الملفات نهائيًا ، وبهذا المعنى ، يمكنك القيام بذلك بشكل انتقائي أو حذف أدلة كاملة. كما أن لديها مرشحات للصور ومقاطع الفيديو ، مما يسمح بالقضاء التلقائي على هذه الأنواع من الملفات. يمكن أيضًا ضبط هذه المرشحات بعمق أكبر ، مما يسمح بتحديدها بناءً على تاريخ إنشائها.

 =======================          Andro Shredder                ======================

 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgK4reIe6CzQiKhZj8CJHyFqK-Fk9wQuaP1YOrJXhpR0yhCOdmMGR0bmYzvLjtKWoMTb4sVQuv7R_jNosPRuxVxk5bheOhXVIVVFvifNynY9mSK54x7etQPqm2yXD8R1IPDXvraEeSVttG1/w640-h368/2019-07-14_14-02-21-640x369.png

 =====================================================================

     تاني تطبيق على القائمة هو تطبيق  Shredder يوفر لك تطبيق اندرويد iShredder Pro 3 القدرة و الاستطاعة على محو و ازالة كافة البيانات التي تتعلق بك مع ضمان عدم استرجاعها بأي تطبيق آخر، وذلك عبر خطوات سهلة و بسيطة، بعد تشغيل التطبيق ومن بالتالي اختر خوارزمية المسح من جل خوارزميات المتوفرة لك، وبعدها قم ببدأ عملية الحذف.تطبيق اندرويد iShredder Pro 3 يحتوي على 5 خوارزميات بحيث يمكنه حذف معظم البيانات من الذاكرة الخارجية SSD بتقنيات متطورة. تطبيق iShredder Pro 3 يتوفر على ثلاث نسخ إحداها مجانية ويُمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي

=============   SHREDDER : Permanent Delete - Safe & Secure Erase ============

 

 

 =====================================================================

   ثالت أقوى تطبيق لحذف الملفات ومحوها بشكل نهائي من جوالك الاندرويد هو تطبيق SDelete هو أحد أفضل التطبيقات المجانية لحذف الملفات نهائياً على نظام الأندرويد، حيث أنه يساعد المستخدمين في تدمير وحذف الملفات بشكل نهائي من أجل ضمان عدم استرجاعها مرة أخرى من خلال تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة .

 ============================   SDelete- File Shredder =====================

 

=================================================================== 

 

 

طبعا يمكنك عزيز المتابع مراجعة الدروس والتدوينات التي قمنا بمشاركاها سابقا على مدونة تطبيق  

كيفية حذف بيانات وملفات الهاتف المسروق عن بعد بدون ...








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق