القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تحديث جديد للواتساب تدمج Messenger Rooms في واتس آب ويب

تحديث جديد للواتساب تدمج Messenger Rooms في واتس آب ويب

   أصدر WhatsApp للتو إصدارًا جديدًا لعميل الويب ، وبذلك يصل الإصدار إلى 2.2019.6  بحيث أعلنت شركة الفيسبوك المالكة لتطبيق الواتساب عن ميزة جديدة بتطبيق الواتساب وهي خدمته الجديدة Messenger Rooms و هي خدمة خاصة بالمؤتمر عبر الفيديو، و بالتالي فهي خطوة من فيسبوك تأتي لمنافسة التطبيقات الموجودة أصلا و التي اكتسبت مزيدا من الزخم خلال الفترة الماضي مع انتشار الحجر الصحي عبر العالم، و يتعلق الأمر على وجه الخصوص بخدمات كـ سكايب و Zoom و Houseparty  أو كذلك Google Meet.



لا تتوفر ميزة اختصارات غرف Messenger حتى الآن.يعمل WhatsApp على الميزة في هذا التحديث وسيواصلون التطوير من أجل ضمان أفضل تجربة خالية من الأخطاء لك.نظرًا لكونها ميزة قيد التطوير ، فهي ليست متاحة بعد في تحديث WhatsApp Web and Desktop.




ما هي غرف المراسلة؟ Messenger Rooms 

   مكان يمكنك فيه بدء مكالمات فيديو على مساحة خاصة ، ومشاركة رابط دعوة. يمكن للأشخاص الذين لا يستخدمون Facebook أيضًا الانضمام إلى مكالمة الفيديو.

   وأعلن Facebook أيضًا أنهم سيقومون بتنفيذ بعض الاختصارات في WhatsApp ، وبدأوا في تنفيذها في تحديث Android 2.20.139 التجريبي ، قيد التطوير حاليًا.
سيتم تنفيذ هذه الاختصارات أيضًا في تطبيق iOS ، ولكننا نريد اليوم الإعلان عن تلك الاختصارات في WhatsApp Web!
يعمل WhatsApp على إضافة اختصارات Messenger Rooms في تحديث الويب 2.2019.6. لم يتم طرح هذه الاختصارات حتى الآن للجميع ، ولكن يمكننا أن نوضح لك كيف هي!
ستكون  مرئية في قائمة الإجراءات في الدردشة:



الميزة غير متاحة بعد لأنها قيد التطوير. لا يوجد تاريخ إصدار معروف وسيكون متاحًا في المستقبل لأجهزة iOS و Android ومن الواضح أن WhatsApp Web.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات