القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق ClipClaps ربح المال من الهاتف للأندرويد والآيفون عبر مشاهدة فيدوهات مظحكة 2020




تطبيق ClipClaps ربح المال من الهاتف للأندرويد والآيقون عبر مشاهدة فيدوهات مظحكة 2020

     هناك طبعا على متجر بلاي ستور العديد من تطبيقات ربح المال منها الصادقة ومنها أيضا تلك التي تستغل جهدك في لا شيء ولا تعطيك مقابل في اخر المطاف  فإن كنت تبحث عن جني بعض الدراهم من خلال الأنترنيت حيث دائما ما تجد محرك البحث مليئا بكلمات مثل : ربح المال، تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي، تطبيق ربح التعبئة من الهاتف، من الانترنت، ربح المال 2020، ...  لكن من التطبيقات الجيدة والتي لها مصداقية , هو تطبيق  ClipClaps هو تطبيق مثير جدا للاهتمام يكافئك على تصفح مقاطع الفيديو الفيروسية أو المضحكة والأخبار العاجلة من هاتفك المحمول. إنه مزيج من موقع Buzzbreak و Bermi إلى حد ما لأنها تكافئ المستخدمين أيضا على تصفح المحتوى فالفرق هو أن الأول يركز على المقالات والآخر يركز على مقاطع الفيديو الفيروسية.
     والفرق الآخر هو أن ClipClaps تقدم بعض الألعاب الرائعة مثل Aquarium و Scratcher , باستخدام ClapClips، سوف تكسب رموزا تسمى Clapcoins، والتي يمكنك تحويلها إلى دولارات أمريكية.
   حاليا، يمكن استبدال 1000 Clapcoins بسعر 0.01 دولار أمريكي , بالإضافة إلى الرموز المميزة، يمكنك أيضا كسب قطع تذاكر السحب للحصول على فرصة للفوز بجوائز دولار واحد و 10 دولارات وجوائز أخرى.



شاهد أيضا على مدونة تطبيق




شرح طريقة ربح المال غن طريق الهاتف بواسطة تطبيق clipclaps





     أولا قد تطرح العديد من الاسئلة هل التطبيق نصاب؟ و كيف يدفع تطبيق ClipClaps؟ و طريقة ربح بعض الدولارات منه؟ طبعا التطبيق موثوق فالعديد من المستخدمين قد توصلو بنفودهم حينما قامو بجمع 10 دولار وهو الحد الأدنى للسحب فحتى تتأكد من مصداقية التطبيق قم فقط بالبحث عنه على اليوتيوب وستجد العديد من المستخدمين يشرحون التطبيق ويرونك اتباث الدفع كما سأضع لك اتباث الدفع أسفله " هام جدا | أحيانا مثل هذه التطبيقات التي تربح المال عن طريقها قد يكثر المستخدمون بها ويصبح تأخر في الدفع أو غدم الدفع , لكن حاليا التطبيق شغال  فان واجهت اي مشكل فقط راسل الشركة من خلا الايميل التالي support@clipclaps.zendesk.com" 
تطبيق ClipClaps ربح المال من الهاتف للأندرويد والآيقون 2020
     ثانيا ولتحميل التطبيقClipClaps ستجد الرابط أسفل الموضوع , فقط أريد التنويه ان في التطبيق برنامج جلب العملاء او جلب مستخدم عن طريق الاحالة أي أنك اذا قمت بادخال رمز احالة خاص بمستخدم اخر قام بالتسجيل سابقا ستربح 1 دولار فان أردت وضع كود الاحالة الخاص بي لربح دولار واحد عبر تطبيق  ClipClaps  فيمنك وضعه على الشكل التالي بعد تحميل التطبيق .
قم بتحميل التطبيق من رابط الاحالة الخاص بي هذا | https://s.clipclaps.tv/i/6885966622

أو قم بالذهاب الى البروفايل الخاص بك ومن ثم اخترا redeem وأدخل هدا الرقم 6885966622

1
2


    طبعا وبعد تحميل التطبيقClipClaps  من الرابط أسفل الموظوع والاستفادة من دولار واحد كما شرحت أعلاه يمكنك فقط تصفح الفيديوهات وستحجد مؤشر في الأسفل يقوم باحتساب النقاط لك  كل ما عليك القيام به هو التمرير لأسفل لمشاهدة مقاطع الفيديو الممتعة وقراءة آخر الأخبار. من تجربتي، فإن معظم المحتوى الذي توفره ClipClaps في شكل مقاطع فيديو مسلية أثناء التمرير لأسفل، سيبدأ تشغيل الفيديو تلقائيا. لديك خيار لمتابعة المشاهدة أو الانتقال إلى المرحلة التالية أثناء مشاهدة مقطع فيديو أو التمرير لأسفل، سيستمر الخط الموجود أسفل الشاشة في الانتقال إلى اليمين.

تطبيق ClipClaps ربح المال من الهاتف للأندرويد والآيقون 2020








     أيضا، سيتم تشغيل العد التنازلي حتى يصل الخط إلى صندوق الكنز، والذي يقع دائما على الجانب الأيمن من الشاشة. في بعض الأحيان، هناك صناديق في الوسط كذلك.
 عندما تبدأ اليوم، يستغرق العد التنازلي دقيقة واحدة فقط ... ولكن بعد 3 أو 4 جولات، سيستغرق العد التنازلي 4 ملايين و 40 ثانية فبمجرد انتهاء العد التنازلي، اضغط على "المكافآت" وافتح صندوق الكنز لجمع المكافآت الخاصة بك.
 





شرح الاستفادة من رابط دعوة الأصدقاء على تطبيق ClipClaps


   هناك طريقة أخرى لكسب النقود وهي دعوة الأصدقاء على Facebook أو Whatsapp أو أي شبكة اجتماعية أخرى. لكل صديق يشترك في ClipClaps، ستحصل على صندوق ماسي.

  الآن، إذا قام الشخص نفسه بتسجيل الدخول بعد 24 ساعة من التسجيل، فستحصل على صندوق إضافي ,علاوة على ذلك، إذا قام بتسجيل الدخول في الأسبوع الثاني، فستتلقى صندوقًا آخر , في صندوق ماسي، ستجد نقودا مضمونة، وإذا كنت محظوظا، فهناك بعض الهدايا الرائعة أيضا! الجانب السلبي هو أن ClipClaps لا يخبرك بالمقدار الذي ستجده في صندوق ماسي.

للحصول على رقم بكفي الذهاب الى بروفايلك على تطبيق ClipClaps وستجد رقمك كالتالي


الكود الخاص بك
شرح الاستخدام

أو قم بمشاركة التطبيق على الواتساب والتطبيقات الأخر وسيتم عمل تلقائيا رمز احالة .

اثباث دفع تطبيق ClipClaps 


   طبعا التطبيق وكما ذكرنا يدفع لك حينما يصل حد الربح في التطبيق على هاتفك 10 دولارات أي تكون جمعت عشرة دولارات بعد ذالك سيرسل لك التطبيق مالك عبر بنك paypal سيتم خصم 0.25 دولار. منها لفائدة البنك .
أخيرا ClipClaps هو تطبيق رائع لأولئك الذين يمضون وقتا في تصفح مقاطع الفيديو والميمات الممتعة على الإنترنت.






 رابط تحميلClipClaps  التطبيق للأندرويد








رابط تحميل التطبيقClipClaps  للـ iOS

 





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات