القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة اظافة ألوان الإضاءة الى حافة الهاتف والى الشاشة الرئيسية

طريقة اظافة  ألوان الإضاءة الى حافة الهاتف والى الشاشة الرئيسية

   هناك العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون دائما على تجديد شاشة هواتف الأندرويد سواءا بخلفيات الهواتف أو صور بجودة علية على شاشة الهاتف لكن ماذا عن اظافة ألوان الى شاشة الهاتف أو جعل شاشة الهاتف زاهية بألوان قوس قزح وتخصيص ألوان حول شاشة هاتفك بالأخصر والأحمر وألوان قوس قزح المبهرة على الهاتف .
طريقة اظافة  ألوان الإضاءة الى حافة الهاتف والى الشاشة الرئيسية

  ان كنت تبحث عن اظافة اظائة حول الشاشة فتطبيق Edge Lighting Colors - Round Colors Galaxy يحتوي على واجهة مستخدم مذهلة لاستخدامه ويجعل شاشة هاتفك المحمول رائعتين تماما مع إضاءة جذابة.
لا يستهلك هذا التطبيق مزيدًا من البطارية ويضيف زوايا مستديرة وناعمة للضوء المباشر إلى الشاشة.
توفر Edge Lighting العديد من الإعدادات التي تسمح لك بضبط لون إضاءة الحافة وعرضها وتغيير خلفية الشاشة:
-> يمكن التعديل على العديد من أنواع الشاشات: إضاءة الشاشة Screen Infinity U و Infinity V و Notch Display و Infinity O و ...
-> حافة الإضاءة اللون
-> حافة الإضاءة العرض
-> تخصيص التأثير: القلب ، نقطة ، ...
-> EdgeLight خلفيات حية.
-> يتيح لك التخصيص على جميع الأجهزة: Galaxy s10 و plus و note 10


شاهد أيضا على مدونة تطبيق 




شرح اظافة ألوان الإضاءة على حافة الهاتف أندرويد جلاكسي galaxy


شرح اظافة ألوان الإضاءة على حافة الهاتف أندرويد جلاكسي galaxy





   أولا لتخصيص واظافة ألوان من اختيارك الى شاشة الهاتف أ, حول شاشة الهاتف على حواف هواتف الأندرويد نقوم أولا بتحميل تطبيق Edge Lighting Colors - Round Colors Galaxy من أسفل الموضوع ثم نقوم بالدخول اليه مباشرة واعطائه الصلاحيات الخاصة للتعديل علة حواف الشاشة كما هو موضح بالصورة أسفله .


    الحين وبعد اعطاء تطبيق Edge Lighting Colors - Round Colors Galaxy حميع الصلاحيات يتبقة لنا فقط اختيار الألوان التي نريدها على الحواف أو على شاشة الهاتف الرئيسية وذالك باختيار النمط الخاص باللون وكيفية ظهوره بحيث يكفي الظفط علة احد خيارات ألأوان الاظائة وستشاهد كيف ستكون على هاتفك ...


     بعد اختيار نمط الألوان على شاشة هاتفك يكفي اختيار مكان تطبيقها بالظغط على الزر الأخظ SELECTIONNER ر لتحديد أين تريد تطبيق الألوان على شاشة الاستقبال ecran d acceuil أو شاشة الهاتف او الشاشة الرئيسية للهاتف وعلى شاشة غلق الهاتف ..


 

    بعدها سيتم تطبيق ذالك على هاتفك الأندرويد , فخاصية اظافة الألوان الى شاشة الهاتف بالحواف هي خاصية رائعة خصوصا عندما تتلقى اتصال هاتف بألوان مضيئة على حواف الهاتف فعلا ستحب ذالك .


طريقة اظافة  ألوان الإضاءة الى حافة الهاتف والى الشاشة الرئيسية


 تحميل تطبيق Edge Lighting Colors - Round Colors Galaxy من متجر بلاي ستور PLAY STORE
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات