القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة تحميل الفيديوهات من الفيسبوك على الآيفون ios والأندرويد بسهولة بدون برامج

طريقة تحميل الفيديوهات من الفيسبوك على الآيفون ios والأندرويد بسهولة  بدون برامج


      انتشرت الفيديوهات بشكل كبير ضمن موقع فيسبوك في الفترة الأخيرة خاصّة مع توجّه الموقع لدعم هذا النوع من المحتوى واستعرضنا في مقالة سابقة كيفية مشاهدة فيديوهات فيسبوك طبعا سبق وشرحنا في مدونة تطبيق طرقة التحميل من الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي .
    لكن في هده التدوينة سأشرح لكم طريقة تحميل الفيديوهات من الفيسبوك على الآيفون والأندرويد ولهواتف بشكل عام بدون برامج وبدون الحاجة لتطبيقات تحميل الفيديوهات سنحتاج فقط موقع بسيط جدا للتحميل وسأشرح لكم طريقة التحميل من الفيسبوك عن طريقه .


شاهد أيضا 


شرح طريقة تحميل فيديوهات الفيسبوك مجانا وبدون برامج على الأندرويد وال ios آيفون


    كل ما يتوجب عليك هو التوجه إلى تطبيق فايسبوك و تختار الفيديو المراد تحميله و اضغط على زر Share ثم اختر Copy link من القائمة المنبتقة كما هو موضح في الصورة أسفله ↓↓

تحميل الفيديو من الأيفون


   الحين نقوم بفتح المتصفح في هاتفنا سفاري أو موزيلا , سواء الأيفون أو الأندرويد على سبيل المثال على الأيفون وفتح الموقع التالي https://fbdownloader.net/ تم نقوم بلسق رابط الفيديو الذي نريد تحميله وحفظه على هاتف الأيفون, واختر جودة الفيديو الذي نريد تحميله على الهاتف , اغط مطولا على زر download ستظهر لك هذه الواجهة تم قم باختيار download link أو تحميل الرابط .




بعد تحميل الملف او الفيديو على هاتفك الأيفون بمكنك فقط الدخول الى شعار التحميل من الأسفل وستجد الملف تم تحميله .



هده الطريقة طبعا لتحميل الفيديو من الفيسبوك تعمل للأيفون وأيضا للأندرويد وبدون برامج يكفي فقط عمل نفس الطريقة للأندرويد .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات