القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية الحصول على قائمة Samsung edge على أي هاتف أندرويد عبر تطبيق Edge Screen S10




كيفية الحصول على قائمة Samsung edge على أي هاتف أندرويد عبر تطبيق Edge Screen S10

    تعد Samsung أكبر صانع لأجهزة Android في العالم بهامش كبير. ومع ذلك ، واجهت الشركة منافسة قوية على مدار الأعوام القليلة الماضية من Huawei  ومن Xiaomi في فئة المتوسطة. لوحظ بشكل عام أن Samsung Galaxy S9 يعتبر خطوة آمنة للأمام بالنسبة للشركة مع بعض التغييرات الملحوظة ، وقد عانت القيمة المالية لشركة Samsung وفقًا لذلك لأن أرقام مبيعاتها كانت أقل من المتوقع . خلال نفس العام ، كان منافس سامسونج الرئيسي ، Huawei ، يسارع إلى الأمام بإطلاق هواتف مثلHuawei P20 Pro و Huawei Mate 20 Pro، اللذين كانا ممتلئين بكاميرات خلفية ثلاثية التصميمات وتصميمات متدرجة. سامسونج ، لذلك ، هناك حاجة للتصعيد لمواجهة التحدي.




   وما يميز هواتف ساسمونج الجديدة الميزات الجديدة التي جاء بها مثل قائمة حافة Samsung بشاشة منحنية  بحيث تجد قائمة  متطورة بجانب الشاشة بشكل عائم يمكن تخصي بها التطبيقات التي تريد فتحها او اظافة تطبيقات لتسهيل الوصل عليها عبر القائمة .
 قائمة Samsung edge على أي هاتف أندرويد



شاهد أيضا على مدونة تطبيق 




شرح طريقة اظافة قائمة Samsung edge على أي هاتف أندرويد بالشكل الجديد 

   أولا نقوم بتحميل تطبيق  Edge Screen S10 ، وهو التطبيق الذي ستجده أسفل هذه الكلمات مباشرة عليك فقط تثبيته وتشغيله ومنحه إذن تعديل الواجهة بالضغظ على زرد تفعيل واجهة Edge Screen S10 لهاتفك من خلال الخيار الأول ..




   بعد ذالك سيتم تفعيل واجهة EDGE التي تأتي علو هواتف النوت 9 وهواتف الأيدج جميعها تفريبا هذه القائمة يمنك اظافة لها تطبيقاتك حتى يسهل عليك الوصول اليها فقط بالسحب على جانب الشاشة بدون الدخول الى قائمة الهاتف واختيار التطبيق  . ولولوج التطبيقات التي تم اظافتها يتوجب عليك فقط سحب الشريط الأخظر من الجانب لتظهر القائمة


شرح تخصيص قائمة Edge Screen S10 واظافة تطبيقات محددة للقائمة

   لتخصيص التطبيقات التي تريد اظافتها الى الواجهة او الى المكان المخصص يجب عليك فقط  سحب الشريط الأخظر الصغير والظغط على تعديل EDIT ,وتخصيص الاظافة الخاصة بهواتف الايدج الموجودة على هواتف النوت 9 NOTE  وهواتف أخرى.



جدير بالذكر أنه يمكن تخصيص القائمة بما تريد سواء تطبيق أو ولوج لرقم هاتفي او وجهة اتصال ..
اذن بهده الطريقة ستتمكن من الحصول مجانا على Edge Screen S10 في هاتفك الأندرويد بدون شراء هاتف S10 أو nOTE 10 أو NOTE 9.. فالاظافة هي مجانية عبر تطبيق Edge Screen S10 الذي ستجد رابط تحميل بالأسفل ↓


تحميل تطبيق Edge Screen S10 من متجر بلاي ستور




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات