القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق خطير لاختراق شبكات الواي فاي وكشف الباسوورد في دقائق عبر التخمين

تطبيق خطير لاختراق شبكات الواي فاي وكشف الباسوورد في دقائق عبر التخمين

  أضحى الأنترنت اليوم من الضروريات بحيث قد نحتاج الأنترنت لعدة أغراض وأعمال وقد لا نتوفر عليه غالبا , فقد تصادف وجود بعض شبكات الواي فاي بجانبك الا أنك لا تتوفر على الرقم السري , بطبيعة الحال هناك عدة شروحات على مدونة تطبيق سبق وتطرقنا لها في هذا المجال و تحدثنا في تدوينة سابقة عن تطبيق رائع جدا يمكنك من الاتصال بأقرب واي فاي لديك مجانا وذالك عبر اختراقها , الى أننا في هذه التدوينة سنشرح تطبيق جديد يمكنك من اختراق وكشف باسوورد أي شبكة عبر تخمين الكود ورمز السري للواي فاي .

شاهد أيضا :

مجموعة تطبيقات أختراق شبكات الواي فاي للإندرويد 

تطبيق لاختراق الوايفاي والتحكم في من يستعملها

تطبيقات لشن هجوم على شبكات الواي فاي ومعرفة باسوارداتها

طريقة اختراق الواي فاي وكشف الباسورورد عبر تطبيق صيني خطير




شرح اختراق الواي فاي عبر تخمين الباسورد password wifi

   أولا لاختراق اي شبكة واي فاي يجب تحميل تطبيق WIBR+  وحزمة من الباسوردات أسفل الموظوع  وحتى تفهم طريقة عمل التطبيق ف WIBR+  يعمل على محاولة الاتصال بشبكة WIfi من خلال تخمين وتجربة وادخال مجموعة من الكلمات والاحتمالات بمعدل ستة الى عشرة محاولات في الدقيقة الواحدة .
  و طريقة عمل التطبيق هي سهلة جدا |~ يعد فتح التطبيق اظغك على قائمة الشبكات List Networks . ومن ثم اخترالـ WIfi التي تري تهكيرها , وتظغط على خيار Start Worldlidt Test مع وضع علامة الصح على كافة الخيارات .


شرح اختراق الواي فاي عبر تخمين الباسورد password wifi


    بعد تحميل تطبيق اختراق الواي فاي 2020 تطبيق WIBR+  من الرابط أسفل الموظوع وحزمة الباسوردات للتخمين ادخل للتطبيق مباشرة قم بالضغط على Add Network ، ثم قم باختيار الشبكة التى تريد إختراقها. 

 
    بعدها خيار أخر, قم بالضغط على Add Custom Dictionary ، هذا الخيار سيمكننا من ادراج الأكواد أو الباسووردات وادراجها في التطبيق حتى يتمكن من التخمين على الرمز السري للواي فاي ثم أضف ملف كلمات السر الذى قمت بتحميله مباشرة من أسفل الموظوع بعد تحميلها وحجمها 200 ميغابايت .


 


اتجه الى الملف او مكان ملف الباسوردات على هاتفك قم باختيار ذلك الملف، ثم اضغط على Add to Queue 

 


الحين دع البرنامج يعمل على اختراق الواي فاي بدون رت طبعا سيعمل على اختراق الواي فاي وكشف الباسوورد الخاص بها .


 

هناك العديد من طرق اختراق الواي فاي على مدونتنا المرجو الاطلاع عليها أيضا فقد تساعدك أيضا .

حظ موفق 💓😉










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات