القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق سيحول هاتفك الأندرويد الى DJ واستمتع بالتعديل على الموسيقى

تطبيق سيحول هاتفك الأندرويد الى  DJ واستمتع بالتعديل على الموسيقى

    ان كنت من محبي DJ أو عمل MIX للأغاني , فأنت تماما في المكان المناسب بحيث أصبح ذالك ممكنا غبر هاتفك الأندرويد فقط , بحيث ستتمكن من التعديل واظافة تأثيرات على الأغاني عبر هاتفك فقط وبدون الحاجة لحاسوب قوي وبرامج مدفوعة للتعديل .

  تطبيق  edjing Mix   بـالإصدار الجديد ، تطبيق DJ الأكثر تنزيلًا في العالم ، وهو أفضل تطبيق من قِبل Google لمدة 4 سنوات على التوالي (2013-2014-2015-2016) .

    بحيث تم تصميم edjing Mix بالشراكة مع دي جي للمحترفين ، حيث يحول جهازك إلى إعداد DJ حقيقي ، مما يوفر حرية إبداعية غير محدودة.
ستجد بالتطبيق امكانية الوصول إلى الملايين من المسارات القادمة من Deezer و SoundCloud وجميع مجلداتك او أغانيك في الهاتف مع  امكانية إعادة مزج الاغاني مع أكثر من 20 DJ fx وميزات أخرى . ناهيك عن أخذ عينات موسيقى  جديدة كلياً والعمل على انشاء معزوفة جديدة خاصك بك.

شرح طريقة استخدام تطبيق edjing Mix في هاتفك الأندرويد 



   أولا تقوم بتحميل التطبيق من أسفل التدوينة , فبعد فتح التطبيق ستجد واجهة بسيطة على هدا الشكل وهي شبيهة بالتي يستخدمها الديجي الحقيقي بواسطة حاسوبه أو آلى الديجي الباهظة الثمن , طبعا يمكنك البدأ مباشرة بادراج أغنيتك الى التطبيق والبدأ في التعديل عليها أو اظافة اليها تأثيرات ..

 

   طبعا التطبيق يدعم اظافة اغنيتين اليه ويمكنك التعديل على أغنيتين في نفس الوقت , فستجد بالتطبيق العديد من الاظافات شبيهة بتلك التي توجد بأي برنامج أو آلى ديجي حتى تظفي على الأغنية طابعا جديدا .


 

  طبعا هناك العديد من الأشياء ستجعلك تحب تطبيق  edjing Mix سأتركك تكتشفها من خلال تحميل التطبيق والشروع في التعديل على الموسيقى المفظلة لديك  android DJ.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات