القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية معرفة مصدر الاعلانات المزعجة التي تسببها بعض التطبيقات على هاتفك



كيفية معرفة مصدر الاعلانات المزعجة التي تسببها  بعض التطبيقات على هاتفك


    ظهور الاعلانات المنبثقة او الاعلانات المزعجة سواء في شاشة القفل لهاتفك الأندرويد او في نافدة الاشعارات ، هي من بين اكثر الامور التي تسبب ازعاج للمستخدم . والتي تظهر نتيجة تثبيت بعض التطبيقات او الالعاب على هاتفك الأندرويد والتي بدورها تقوم بعرض هذه الاعلانات المزعجة في شاشة هاتفك ويرجع ذالك أساسا الى بعض مطوري  التطبيقات تحديداجيت يعمدون الى اضافة اكواد اعلانية مزعجة جدا تتسبب في ظهور اعلانات متكررة على شاشة الهاتف .
    للتعرف على التطبيقات المسببة للاعلانات في هاتفك الأمر بسيط جدا فتطبيقPopup Ad Detector دوره الرئيسي هو .إنه يشير; إلى التطبيق الذي يسبب الإعلانات المنبثقة. و بالتحديد الاعلانات المزعجة التى تظهر فى  قفل الشاشة ; والتى تظهر على سطح شاشة هاتفك او حتى التى تظهر و انت تتصفح مواقع الويب او تلعب العاب او تفتح تطبيقات أخرى ..


 شرح طريقة استخدام تطبيق Popup Ad Detector ومعرفة التطبيقات المسببة للاعلانات المنبثقة خارج التطبيقات

  بعد تحميلك لتطبيق Popup Ad Detector من أسفل الموضوع ستجد أول واجه للتطبيق , امنحه مباشرة صلاحيات الوصول المطلوبة حتى يتمكن من العمل على كشف التطبيقات التي تقوم باطلاق اشهارات  مزعجة منبثقة على الشاشة .



   الحين وبعد اعطاء التطبيق جميع الصلاحيات المطلوبة ستظهر لك أيقونة التطبيق بشكل عائم على سطح شاشة الهاتف , يكفي تصفح هاتفك بشكل عادي الآن الى حين تظهر الاعلانات المتبثقة لك أو الفيديوهات الاعلانية المنبقة على الهاتف , بعدها اظغط على أيقونة التطبيق العائمة وستظهر لك التطبيقات المسببة للاعلانات المنبقة على شاشة هاتفك الأندرويد .




   الى هنا عزيزي المتابع سنكون قد حللنا أحد أكبر مشاكل مستخدمي الأندرويد الذي قد يتعرضو لها بسبب بعض التطبيقات الخبيثة فأحيانا قد تظهر اعلانات مخلة بالحياء أ, جنـسيـ ـة تعصف بهاتفك قد تمكنا من حلها بشكل تام .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات