القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية اظافة صوتك الى أي مقطع فيديو مضحك وانشاء فيديو ساخر عبر صوتك و هاتفك الأندرويد








كيفية اظافة صوتك الى أي مقطع فيديو مضحك وانشاء فيديو ساخر عبر صوتك و هاتفك الأندرويد

   أصبح يروج مؤخرا في شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر ..الخ, فيديوهات الكوميدية أو فيديوهات مظحكة يتفال معها الجميع نفس الشيء ستجده على منصة اليوتيوب بحيث تجد العديد من الفيديوهات المظحة أجنبية مترجمة الى لغة بلدك أو فيديوهات بلدك مترجمة الى صوت أحدهم الخ..
   لهدا في هده التدوينة سأشارككم تطبيق رائع جدا يمكنكم من خلاله انشاء فيديوهات مترجمة بصوتك أنت وأصدقاءك أو بصوتك الخاص بشكل مظحك بحيث تأخد فيديو أجنبي باللغة الانجليزية مثلا وتقوم بعمل له ترجمة بالمغربية أو المصرية ..
← مـتال للطريقة بالفيديو نهاية الموظوع →








 شرح طريقة ترجمة أي مقطع فيديو الى أي لغة أو ترجمة الفيديو عبر صوتك بتعليق ساخر بواسطة تطبيق MadLipz ودمج صوتك الى أشهر مقاطع الفيديو

 أولا تطبيق MadLipz هو تطبيق يمنحك خاصية رائعة جدا ألا وهي جعل أي فيديو أو مقطع فيديو مشهور مترجما بواسطة صوتك بحيث يمكنك ترجمته بشكل ساخر ومشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي .
    ادن لترجمة أي مقطع فيديو أجنبي باللغة الانجليزية أو اي لغة أجنبية يكفي تحميل تطبيق MadLipz عبر الرابط أسفل التدوينة أو الظغط على اسمه لتحميله .
ستجد العديد من الفيديوهات الجاهزة على واجهة تطبيق MadLipz للتعديل عليها وترجمتها بواسطة صوتك الخاص .






 بعدها قم باختيار المقطع المراد عمل عليه التعليق الخاص بك عليه بشكل ساخر, وأنصحك عزيزي المتابع حفظ المقطع جيدا حتى تحفظ متى يتحدث الممثل بالدقيقة والثانية لتحصل على نتيجة جيدة وصوت مطابق للصورة بشكل كبير .
  وللبدأ بالتسجيل يكفي الظغط على أيقونة التسجيل وابــدأ بالتحدث حينما تبدأ الشخصية بالتحدث في الفيديو.



 وبعد انتهاء تسجيل الصوت اظغط على الزر المـايك الموجود على الشاشة ,وبهدا تستطيع مشاركة الفيديو الدي قمت بانتاجه مع اصدقاءك على الفيبوك أو الواتساب  وباقي مواقع التواصل الاجتماعي .



 للاشارة ستجد العديد والعديد من الفيديوهات المشهورة والمظحكة  التي تستطيع البدأ في ترجمتها وادخال صوتك بشكل ساخر على المقاطع بواسطة هاتفك الأندرويد , بل ويمكنك أيضا عبر تطبيق MadLipz مشاركتها ععلى اليوتيوب Youtube والبدأ في جني مبالغ مادية من المشاهدات .

مثال لفيديو تم انشاءه بواسطة تطبيق MadLiz



 تحميل تطبيق MadLipz من متجر بلاي ستور Play store




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات