القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية فحص أي هاتف مستعمل والتأكد من سلامته قبل شراءه عبر تطبيق TestM






     ان كنت تتابع هده التدوينة فأنت حقا تفكر في شرء هاتف مستعمل أو قد كنت قد اشتريت هاتف مستعمل قديم وتم النصب عليك أو قد وجدت عطب معين في هاتفك الأندرويد الدي اشتريته من بئع الهواتف المستعملة , ادن عزيزي أنت في المكان المناسب ولن تقع مرة أخرى في هدا الخطأ وسوف تتمكن من فحص هاتفك المستعمل أو الهاتف الدي تريد شراءه سواء كان أندرويد Android أو آيفون ios حتى لا تقع ظحية نصب أو غش في الهاتف . ودالك بطريقة بسيطة جدا وعبر تطبيق أندرويد يدعى TestM وهناك أيضا طريقة أخرى سأشاركك اياها بدون تطبيقات لفحص أي هاتف مستعمل قبل شراءه .



شرح طريقة فحص أي هاتف مستعمل قبل شراءه عبر تطبيق TestM

أولا يكفي تحميل تطبيق TestM من الرابط أسفل الموظوع أو ببساطة اظغط على اسمه لتحميله , فبواسطة تطبيق TestM ستتمكن من تشخيص العطب والحصول على تقرير شامل لمشاكل وأعطاب الهاتف المستعمل بكافة المشاكل التي به .




المميز في تطبيق TestM أنه يمكنك من اجراء 20 اختبار على كل قطع الجوال أو هاتفك الأندرويد مثل الكامرى والسماعات والشاشة ولحساس الاتصال المتواجد بواجهة الهاتف قرب مكبر الصوت الخاص بالمكالمات .
ولاختبار هده القطع الأمر بسيط يكفي الظغط على أي من القطع بواجهة التطبيق ومباشرة سيبدأ التطبيق في فحص تلك القطعة والتأكد من سلامتها.



لا تنسى عزيزي أن تطبيق TestM سيفيدك كثيرا في بيع هاتفك الأندرويد أو الآيفون  ios وأيضا بائعي الهواتف المستعملة فبعد فحص الهاتف بتطبيق TestM فيمكنك تأكيد سلامة الهاتف للزبون وبيعه بالثمن المناسب كونه خالي من المشاكل بعض فحصه واثبات دالك .

شرح فحص أي هاتف أندرويد بدون تطبيقات  

لفحص أي هاتف مستعمل بدون تطبيقات يكفي تريكيب الكود التالي *#0*#  من اليمين الى اليسار .. ستظهر لك جميع قطع هاتفك يكفي الظغك على أي قطعة تريد وافحصها بشكل بسيط وبدون تطبيقات أو يمكنك تجربة تطبيق TestM .



تحميل تطبيق TestM من متجر التطبيقات Play store


تحميل تطبيق TestM من متجر التطبيقات ios








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق