القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

الواتس آب Whatsapp تفجرها و تظيف ميزة جديدة لتتبع أصدقائك - تتبع أي شخض على الواتس آب






الواتس آب Whatsapp  تفجرها و تظيف ميزة جديدة لتتبع أصدقائك - تتبع أي شخض على الواتس آب
   تعهدت شركة  الفيسبوك  مؤخرا باظافة ميزة جديدة لتطبيقها الواتس آب  تسمح لمستخدمي التطبيق بتتبع أصدقائهم ومعرفة مواقعهم لحظيا، حسبما أعلنت الشركة على موقع التطبيق الرسمي واتس آب , وقد أصبحت هذه الاظافة متاحة ابتداءا من يوم الأربعاء الماظي.







   وتدعى الميزة الجديدة التي أطلقتتها الواتس آب بـ  "Live Locations" وتتيح هذه الميزة مشاركة موقعك نعم موقعك بالتحدديد مع جميع أصدقائك على الواتس آب بدون أن تقوم أنت بذالك مع أي مستخدم للتطبيق تتحدث معه على الواتس آب , وتشمل الاظافة هواتف الآندرويد والآيفون .
   
     ولمشاركة موقعه الجغرافي، لا يحتاج المستخدم لإرساله الشخص الآخر الذي يتحدث معه عبر الخريطة، لأن بإمكان الأخير مراقبته وتتبع موقعه في كل خطوة يخطوها، بحسب ما تتيح الميزة الجديدة.

    ولتفعيل هذه الخاصية لا بد من الانضمام إليها من نافذة المحادثة ضمن خيار مشاركة الموقع الجغرافي واختيار “Share Live Location”، ويمكن اختيار فترة زمنية من ربع ساعة أو ساعة أو ثماني ساعات تبقى فعالة خلالها. كما تعمل هذه الميزة أيضا إذا شارك العديد من الأشخاص مواقعهم في آن واحد، حيث ستظهر رموز الأشخاص على الخريطة نفسها.

  وطمأنت “واتساب” مستخدمي التطبيق، مؤكدة أن البيانات المرسلة ما بين الشخصين أثناء التتبع مشفرة ولا يمكن الاطلاع عليها من أي جهة خارجية.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات