القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق Maskchat لمنع أي شخص بجانبك من مشاهدة وقراءة ما تفعله في هاتفك الأندرويد






تطبيق Maskchat لمنع أي شخص بجانبك من مشاهدة وقراءة ما تفعله في هاتفك الأندرويد


    كلنا ذالك الشخص الذي يجلس بالحافلة أو عند جلوسك في أحد الأماكن العامة وبجانبك أحدهم فحينما تقوم أنت بالكتابة والتواصل مع صديقك أو صديقتك على الواتس آب تجد من بجانبك يشاهد ما تفعله على هاتفك " هنا تحس باحراج كبير " .
  فعزيزي المتابع لا تقلق بعد اليوم فمع تطبيق maskchat Hides Whatsapp Chat ستتمكن من اخفاء ماتكتبه على الواتس آب بدون أن يشاهد الأشخاص بجانبك رسائلك على الواتس آب .

شاهد أيضا :

كيف تحمي خصوصيتك عبر تطبيق الألة الحاسبة


  شرح تطبيق maskchat Hides Whatsapp Chat لاخفاء ما تكتبه على الواتس آب وحماية خصوصيتك من المتطفلين

    بتحميلك وتثبيثك تطبيق maskchat Hides Whatsapp Chat سيطلب منك أول دخول له صلاحيات الوصول الايميل بهاتفك الأندرويد , قم بمنحها له.

     الحين ستشاهد أيقونة عائمة في شاشة هاتفك وهي خاصة بالتطبيق كلما احتجته لكي تقوم باخفاء رسائلك لحبيبتك على الواتس آب ولا تريد من بجانبك مشاهدة ما تكتبه اظغط فقط على الأيقونة العائمة والتي بامكانك تحريكها على الشاشة الى اي مكان تريد عندما تحتاجها للتطبيق اظغط مباشرة عليها  وحاول وضعها فوق المحادثة بين أصدقائك على الواتس آب .



    غير ذالك فالتطبيق يمكنك من اختيار درجة النصوح الخاصة بالاطار الأسود الذي يخفي محادثتك بحيث يمكنك أن تجعله ناصحا قليلا أو غير واخض أسود بالكامل عبر الأيقونة الموضحه أسفله في الصورة .



تحميل تطبيق maskchat من متجر بلاي ستو للتطبيقات Play store 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات