القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية تحويل هاتفك الأندرويد الى نوكيا 6 Nokia الجديد








كيفية تحويل هاتفك الأندرويد الى نوكيا 6 Nokia  الجديد

   قبل أسابوعين فقط قامت شركة نوكيا العملاقة بعد سنوات من الغياب في مجال انتاج الهواتف الذكية نظرا لهيمنة Smasung على القطاع والفشل الذريع لشركة Nokia بعد رفضها لصاحب نظام الأندرويد الذي قام بعرض نظامه الجديد سابقا عليها لترفض .
   هذه الأخيرة التي أعلنت في مؤثمر MWC عن الهاتف الجديد الذي يعمل بنظام الأندرويد ويدعة نوكيا 6 الذي خلق ظجة كبيرة مؤخرا لأنه من أوائل الهواتف الذكية من نوكيا يعمل بنظام المشهور العالمي "أندرويد "

شاهد أيضا :

ماذا تعرف عن صاحب نظام الأندرويد ؟ تعرف عليه الآن وعلى قصته


شرح طريقة تحويل هاتفك الى واجهة المستخدم Nokia 6 
 
     من بين أفضل اللانشرات التي ستمكنك من تحويل هاتفك الى نوكيا 6 هو لانشر نوكيا 6 الذي لا يتواجد ببلاي ستور سأضع لكم رابط مباشر خارجي لتحميل لانشر Nokia 6 على هواتفكم كونه أحد أحسن اللانشرات من بين كل التي تتواجد بـبلاي ستور .
    بعد تحميل Lancher Nokia 6 يكفي تثبيثه بالطريقة العادية لأي تطبيق - تثبيث -تثبيث - تم فتح التطبيق أوتوماتيكيا سيتم تحويل هاتفك الى واجهة نوكيا 6 الجدي بعد تثبيث التطبيق .

    

    بعد ذالك ستلاحظ الواجة الجميلة للهاتف الخاص بك مثل شاشة القفل لهاتفك الأنيقة كليا عند اغلاق الهاتف والتي تمتاز بها حصرا هواتف نوكيا 6 الجديدة



    الجميل في لانشر نوكيا 6 والذي ستحبه حثما هو الواجهة الأنيقة التي يمكنك من خلالها الرسم والبحث عن أي شيء تريد تطبيقك أو وجهات الاتصال ..الخ فقط بالكتابة على الواجهة بحرف التطبيق مثلا ..







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات