القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

إليك أفضل التطبيقات لمشاهدة جميع القنوات الفضائية العالمية


إليك أفضل التطبيقات لمشاهدة جميع القنوات الفضائية العالمية


    التطبيقات الأكثر شيوعا واستعمالا لدى مستخدمي أجهزة الأندرويد مؤخرا خاصة محبي مباريات كرة القدم , هي تطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية ,بحيث يزداد عليها الطلب يوما بعد .
 لهذا ساعرض لكم في هذه التدوينة قائمة لأفضل التطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية على جهاز الأندرويد الخاص بك بروابط مباشرة .
   1_تطبيق Live Tv لمشاهدة القنوات الفضائية 





-التطبيق الذي يلاقي شعبية كبيرة مؤخرا في العديد من المنتديات الأجنبية  أغلب التطبيقات المشابهة تحتاج أنترنت سريع جدا حتى لا لا تشهد تقطيع الا أن تطبيق لايف تيفي لا يحتاج انترنت سريعة بل لسرعة متوسطة فقط لا غير .
 ستجد بالتطبيق أزيد من ألف قناة من ضمنها قنوات بين سبورت المشفرة   bEIN SPORTS وOSN العالمية  والعديد والعديد من القنوات الأخرى الشهيرة .
 يكفي أن تتوفر على نسخة أندرويد 4,0 أو أعلى .
                          تحميل تطبيق لايف تيفي Live Tv    الرابط الأول   -    الرابط التاني








2_تطبيق Swift Stream لمشاهدة القنوات الفضائية 




    التطبيق الرئع جدا والمتوفر لجميع نسخ الأندرويد حتى لو توفرت على نسخة 2,3 فستشاهد القنوات الفضائية من خلال هاتفك بل والاستماع لباقة من القنوات الاذاعية المختلة غير ذالك يوفر لك التطبيق امكانية مشاهدة الأفلام الهندية وأفلام أخرى أمريكية .
  يحتوي أيضا التطبيق موازاة وسابق التطبيقات على قنوات البين سبورت و osn وقنوات يتم الاشتراك فيها مدوعة تابعة لمجموعة قنوات أبو ظبي .
  ان كنت من أصحاب الأنترنت الضعيف جدا فيمكنك تحميل التطبيق فسيمكنك من مشاهدة القنوات بجودة SD وليس HD لكن الأهم أنك ستستمتع بمشاهدة قنواتك المفضلة .

                                      تحميل تطبيق Swift Stream    الرابط الأول   -    الرابط التاني

3_تطبيق Live NetTv لمشاهدة القنوات الفضائية 




    بداية التطبيق يحتاج مشغل فيديو بخلاف التطبيقات أعلاه فيجب أن تقوم بتحميل أحد مشغلات الفيديو VLC أو Mx Player في جهازك الأندرويد , يتوفر على باقة من 150 قناة من بينها قنوات Mbc العملاقة وأيضا 7 قنوات بين أن سبورت Beinsports  .
 يتوافق هو الآخر مع جميع أجهزة الأندرويد العاملة بنسخة 2,3 وما أعلى ..

                             تحميل تطبيق Live NetTv    الرابط الأول   -    الرابط التاني


4_تطبيق Mobikim Tv لمشاهدة القنوات الفضائية 





تطبيق موبي كيم تيفي Mobikim Tv التطبيق البسيط , الذي يجمع لك بين سبعة فئات مرتبة حسب الاختيار سواءا أفلام أم مسلسلات أو أفلام أنمي والرسوم المتحركة والوثائقي  ..الخ
  يكفي أن تقوم بالبحث عن المسلسل أو الحلقة الخاصة به من خلال رقمها وستتمكن من مشاهدتها ..
   
                                   تحميل تطبيق لايف تيفي Mobikim Tv    الرابط الأول   -    الرابط التاني



5_تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات الفضائية 





    هو تطبيق يمكنك من مشاهدة الأفلام,والبرامج التلفزيونية, والأفلام الوثائقية, والرياضة, ومحتويات أخرى على جهاز الأندرويد الخاص بك . تتيح لك الكثير من التطبيقات الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت اختيار، بصفة محددة، الفيلم أو الحلقة التي ترغب في مشاهدتها.
     ولكن تطبيق Mobdro مختلف تمام الاختلاف ,إذ يتيح لك قائمة كبيرة من القنوات التي تعرض الأفلام وحلقات المسلسلات بصفة مستمرة. وبالإضافة للبرامج التلفزيونية وقنوات الأفلام، يمكنك Mobdro من مشاهدة الأحداث الرياضية عبر قائمة كبيرة من القنوات الرياضية العالمية كل هذا بجودة صورة جيدة ولايحتاج لسرعة نت عالية كما إنه يدعم كروم كاست .

                                        تحميل تطبيق Mobdro    الرابط الأول   -    الرابط التاني





6_تطبيق World sports Stream لمشاهدة القنوات الفضائية 


آخر تطبيق بالقائمة هو تطبيق World sports Stream , يحتوي على باقة كاملة من قنوات Sky للأفلام و Sky للرياضة وقنوات بين أن سبورت Bein sports ولا يحتاج لمشغل فيديو لتشاه القنوات , يجب أن تتوفر فقط على جهاز أندرويد بنسخة 2,3 أو ما أعلى وتمتع بمشاهدة القنوات الفضائية .
                            تحميل تطبيق World sports Stream    الرابط الأول   -    الرابط التاني

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مشاهدة القنوات التلفزيونية الرياضية

    شاهد بشكل قانوني جميع الأحداث الرياضية (الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الأسباني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني ، دوري أبطال أوروبا ، …) بث مباشر على “BCE Premium TV” مع +100 قناة رياضية عالية الدقة مثل beIN Sports و Sky Sports و BT Sport ، Fox Sports ، NBCSN ، ESPN ، … فقط 20 دولارًا في الشهر أو 85 دولارًا في السنة.
    ما عليك سوى البحث عن “BCE Premium TV” على Google وستجده بسهولة.
    الموقع الرسمي: https://premium.b-c-e.us/AR.php

    ردحذف

إرسال تعليق