القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة تحميل أحدث اصدار من أي تطبيق على Play store قبل صدوره




      بعض التطبيقات على متجر بلاي ستور يتم تحديثها بشكل مستمر خصوصا تلك التي يتعملها معضم مستخدمي أجهزة الأندرويد وهي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب والفيس بوك وباقي التطبيقات الأخرى , فعلى سبيل المثال تطبيق الواتساب والذي أظاف ميزة المكالمات بالفيديو يمكنك تفعيلها فقط بتحميل آخر نسخة من التطبيق من متجر بلاي ستور .
  لكن ماذا عن تجربة مثل هذه الميزات أو ميزات أخرى يتم اظافتها للتطبيقات بعد تحديثها على play store بحيث تقوم بتجربتها قبل صدورها رسميا وذالك الأمر سهل جدا من خلال تطبيقين رائعين حقا أستعملها شخصيا لتجربة التطبيقات قبل صدورها على بلاي ستور .

       شرح تطبيق BETA Apps لتحميل آخر إصدار لأي تطبيق قبل الجميع 

      تطبيق رائع ولا يحتاج شرح مطول , فهو سوف يزودك بأحدث اصدار لأي تطبيق قبل أن يرفع المطور الى متجر بلاي ستور , وللحصول على التطبيقات قبل صدروها فالأمر سهل جدا قم بتحميل تطبيق beta Apps والدخول واجهته ,واختر اي تطبيق تريد






       بعد اختيارك للتطبيق الذي تريد اظغط على Become A Tester وسيتم اشعارك بشكل متواصل بجديد نسخة التطبيق قبل رفعه على المتجر , بعد تفعيل الميزة من خلال التطبيق يمكنك حذف التطبيق من هاتفك .



   تحميل تطبيق Become A tester من متجر التطبيقات جوجل بلاي 

    شرح تطبيق APKUpdater لتحميل أحدث نسخة من اي تطبيق بصيغة Apk 

   من خلال تطبيق APKUpdater ستتمكن من تحميل أحدث اصدار من أي تطبيق بصيغة Apk بأخر اصدار وبالميزات الجديدة للتطبيق وحتى ولو لم يتوفر التطبيق في بلدك فيمكنك تحميله من خلال APKUpdater مجانا .








   بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفله والدخول للتطبيق ستظهر لك جميع التطبيقات المتواجدة بجهازك الأندرويد ان أردت تحميل أخر اصدار من التطبيق سيتوجب عليك الضغط على تحديث Udaptes وهي الأيقونة المشار اليها في الصورة أسفله .
 





الحين ستشاهد روابط أسفل كل تطبيق ان ضغطت عليها سيحولك مباشرة الى صفحة جديدة يمكنك تحميل أحدث اصدار من خلالها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات