القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أفضل 5 تطبيقات مجانية للحفاظ على البطارية


أفضل 5 تطبيقات مجانية للحفاظ على البطارية

هذا ما يحدث لنا في كل مرة عندما ننسى هاتفنا في الشاحن ثم يحدث مشكل "الثقب الأسود " وتموت البطارية ولا تعود تشحن جيدا  كما السابق ,فلتجنب هذا المشكل هناك عدة تطبيقات على متجر غوغل Google Play  للحفاظ على بطاريتك , اخترنا لك أفضل 5 تطبيقات من بين مئات التطبيقات على بلاي ستور للحفاظ على بطاريتك .



ملاحظة : التطبيقات التي اخترناها  لكم توفر أفضل سيطرة على الهاتف  لتحسين وحماية البطارية. مع ذلك, فهذه التطبيقات لا تصنع المعجزات ولن تمكنك من مضاعفة قدرة البطاية إلى ثلاثة أضعاف القدرة .
  هذه التطبيقات تعمل فقط على اتباع الحيل التالية من خلال تحديد التطبيقات كثيفة الاستخدام للطاقة, وتقوم بتخفيض سطوع الشاشة, وإيقاف التطبيقات التي تعمل على الخلفية, وإيقاف تشغيل نظام تحديد المواقع التلقائي ، وإيقاف توقيت حيث الاهتزاز  في لوحة المفاتيح.

كيفية الحفاظ على بطارية حهاز الأندرويد 

1. Greenify

              تطبيق Greenify وكما شرحناه بالتفصيل في تدوينة سابقة يمكنك الاطلاع عليها عبر الضغط هنا , التطبيق كان متاح فقط للأجهزة التي تتوفر على روت الآن أصبح يعمل بدون روت بحيث يتيح لك التطبيق تجميد موْقت للتطبيقات التى تعمل فى الخلفيه ويقوم أيضا بتقليل استهلاك الرام  Ram والبروسيسور الخاص بجهازك الأندرويد وبالتالى سيساهم هذا في الحفاظ على عمر البطاريه .
      شخصيا أستعمل التطبيق بحيث أجده بسيط للغاية ومفيد جدا, فان كنت من محبي التطبيقات  فهذا التطبيق سيفيدك حثما .




نسخة التطبيق : 2.9
حجم التطبيق : 3,22 Mo
التوافق : يحتاج نسخة أندرويد  4.1 وما فوق
تطبيق مجاني بالكامل .



2. Battery Defender

أحيانا التطبيقات الناجحة هي التطبيقات البسيطة , وهذا ينطبق على تطبيق Battery Defender  فهو تطبيق سهل التعامل وبسيط جدا فالتطبيق يقوم تلقائيا بايقاق الواي فاي وبيانات الهاتف عندما تقوم باغلاق شاشة جهازك ويقوم أيضا بإيقاف الشبكة في حالة ما خلدت للنوم أو حينما تصل نسبة البطارية الى مراحل خطرة من الانخفاض .
  ان كنت ترغب بتحسين نسبة استهلاك البطارية فتطبيق  Battery Defender هو الحل خاصة ان كنت ممن يستعملون جهازهم بشكل متكرر , بعد تجربته لمدة اسبوع  لاحظت الفرق في استهلاك البطارية .




نسخة التطبيق : 1.2.2
حجم التطبيق : 4,55 Mo
التوافق : يحتاج نسخة أندرويد  4.0 وما فوق
تطبيق مجاني مع توفر بعض الخدمات المدفوعة .




3. JuiceDefender

تطبيق JuiceDefender الشهير جدا والأقدم على متجر التطبيقات غوغل بلاي لكنه يظل الأكثر فعالية , النسخة المجانية من التطبيق  كاملة وسهل الاستعمال, التطبيق سيقوم بإدارة استهلاك البيانات 2G, 3G, 4G et WiFi, من أجل تحسين استخدامها لكل تطبيق. كما يتحكم أيضا في سطوع الشاشة .
  المشكلة الوحيدة في التطبيق ، أنه يتم تحديثه  باستمرار منذ سنوات ...

نسخة التطبيق : 3.9.4
حجم التطبيق : 1.49 MB
التوافق: من أندرويد 2.1 وما فوق
نموذج العمل: خال تماما من الاعلانات المزعجة



4. Battery Doctor (Batterie Saver)

تطبيق Battery Doctor  حرفيا كما كتبت طبيب البطارية , التطبيق يرد أن يصبح طبيب لبطارية جهازك الأندرويد , فمن وراء التطبيق نجد أن فريق التنمية النظيفة ماستر.
فالتطبيق يمكنك من شحن هاتفك على أحسن وجه ,ويقوم بالتحكم في التطبيقات التي تستهلك البطارية , Battery Doctor يمكنك أيضا من جعل جهازك على الدوام في وضعية الحفاظ على البطارية في جميع الأوقات .
   



نسخة التطبيق الحالية : 5.50
 حجم التطبيق: 13,4 Mo
التوافق : ابتداءا من نسخة أندرويد 4.0
التطبيق مجاني بالكامل .


تحميل تطبيق  Battery Doctor من متجر التطبيقات بلاي ستور 


5. DU Battery Saver & Fast Charge

مع أكثر من 7 ملايين تحميلات على متجر غوغل للتطبيق وأكثر من 5 ملايين نجمة على بلاي ستور DU Battery Saver  هو أحد أشهر التطبيقات على الاطلاق في مجال الحفائ على بطارية جهازك .
 التطبيق يمكنك من الحفاظ على بطارية جهازك بنقرة واحدة , بحيث يوفر خيارات عدة ووسائط مسبقا لتوفير طاقة البطارية، والقدرة على إنشاء خياراتك الخاصة بك. أو يمكنك اخال التحسينات على المقترحة , و يوفر لك في واقع الأمر ما يصل إلى 15-20٪ من البطارية.
 للتذكير | هناك نسخة مدفوعة الأجر إلا أن النسخة المجانية تكفي احتياجاتك .



نسخة التطبيق الحالية  : 4.3.8
حجم التطبيق : 7,58 Mo
التوافق: ابتداءا من نسخ أندرويد 2.3
تطبيق مجاني بالكامل .


أخيرا هناك تطبيق يدعى tASKER مفيد جدا ويمكنك ايضا من الحفاظ على البطارية الا أنه تطبيق مدفوع لتحميله اظغط هنا .

هل تستعمل تطبيقات للحفاظ على البطارية ؟ شاركنا تطبيقات تستعملها في التعليقات أسفله ؟


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات