القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق Five task خمس نجوم سيجعل هاتفك أكثر ذكاء جربه بنفسك







تطبيق Five task  خمس نجوم سيجعل هاتفك أكثر ذكاء جربه بنفسك 

     ان كنت تتوفر على جهاز أندرويد فيجب أن تقوم بتحميل تطبيق Five task وهو تطبيق يمكنك من آداء مهام  بشكل آلي وبدون أي تدخل منك وهنا نتحدث عن هاتف ذكي أي سصبح هاتفك الذكــي ذكـــي فعلا بحيث سيقوم بآداء مهام بدلاُ عنك في الوقت والتاريخ الذي تختاره بنفسك وبدون روت { أي منح صلاحيات التحكم في النظام } .

 

     التطبيق يتوفر على عدة مهام  ومنها مهمة Profile أو التحكم في صوت الهاتف الخاص بك  فان كنت طالبا أو عامل ويزعجك هاتفك في الحصص الدراسية أو العمل وتنسى دائما وضع هاتك ي وضعية صامت . فالتطبيق سيمكنك من تغيير وضعية هاتفك من الصامت إلى عام {Geniral } أو من عام الى صامت في الوقت والتاريخ الذي تحدده فبهذا سيبرمج هاتفك على أن يتغيير الصوت من عام { Geniral} الى صامت على الساعة والتاريخ .



     التطبيق يتوفر أيضا عل مهمة  ارسال  الرسائل النصية القصيرة sms  بحيث ستمكنك من ارسال عدة رسائل نصية قصيرة للعديد من الأرقام بهاتفك في التاريخ والوقت الذي تحدده بعدد ولن تواجه مشكل بعد الآن في تذكر أعياد السنة أو مباركة نهاسة السنة لوالدتك وأحبتك .


    كلنا  تنسى تشغيل الواي فاي ولا نقوم  دائما إقفال الواي فاي من حين لآخر مما يستنزف بطارية هاتف على الدوام  فعبر أداة Wi-fi  في التطبيق يمكنك إدارة وبرمجة الحصة الزمنية  للاتصال بالواي فاي بحيث يمكنك تشغيل أو إيقاف الواي فاي في الوقت والتاريخ الذي تحدده.


  مهمة أخرى في التطبيق وهي مهمة خلفية شاشة هاتفك خلفية الهاتف ويمكنك عبر هذا الخيار تغيير خلفية جهازك عبر خلفيات أو صور من معرض الصور في جهازك متعددة لكل يوم آليا في هاتفك .
  قبل أن ننتهي من وصف هذا التطبيق الأكثر من رائع سنذكر ميزة أخر البريد الالكتروني تمكنك من برمجة عدة رسائل عبر البريد الالكتروني يمكنك ارسالها في الوقت والتاريخ المحدد ، فان كان لديك عمل لا تريد انهائه وارساله عبر البريد ومخافة أن لا تتذكر يمكنك برمجة الرسائل وارسالها في التاريخ المحدد بدون مشاكل .
                                                                 
       
                                                     تحميل تطبيق Five Task من متجر غوغل بلاي 
 تحميل تطبيق Five Task من متجر غوغل بلاي








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات