القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة بسيطة جدا لتسريع الأنترنت في أجهزة الأنرويد


طريقة بسيطة جدا لتسريع الأنترنت في أجهزة الأنرويد 


     تلقيت العديد من الطلبات سواءا على الخاص أو على التعليقات في صفحة مدونة تطبيق APPS5 وكانت أغلب الاسئلة هي كالتالي ||| كيف اقوم بتسريع الأنترنت في هاتفي ؟ كيف أسرع الأنترنت ؟ اريد تطبيق لتسريع الأنترنت ؟ ...الخ |||
والعديد والعديد من الأسئلة المشابهة .
    أولا أريد أن أنوه أن سرعة الأنترنت مرتبطة بالشركة المزودة بالدرجة الأولى "قد تكون تستعمل 3 ثري جي مثلا " فأنصحك بالانتقال الى الجيل الرابع  من الأنترنت ان كان يتوف في بلد 4G .
   ثانيا ان كان هاتفك به أنترنت ضعيفة جدا تذكر جيدا | قد تكون في منطقة بها جودة أنترنت رديئة جدا ..


    في حال لم تكن لديك أحد المعيقات التالية للاستفادة من أنترنت سريع جدا  وسرعة أيضا في تصفح المواقع في هاتفك سأشاركك في هذه التدوينة قائمة أقوى التطبيقات التي تمكنك من زيادة سرعة الأنترنت لديك الى الدرجة القصوى وستشكرني حقا بعد استعمالك لهذه التطبيقات .

↲ شرح تطبيق Acelerador de Internet Booster لتسريع الأنترنت في هاتفك 

   - أحد التطبيقات التي ستمكنك من تسريع الأنترنت في هاتفك هو Acelerador de Internet Booster , الأمر المزعج جدا في التطبيق بعد تجربته هو الاعلانات الكثيرة به , أما طريقة الاستعمال فهي سهلة جدا ساشرحها بالصور أسفله , بحيث يكفي الدخول للتطبيق والضغط على الزر وسط الشاشة وتنتظر لحظات لحين يقوم التطبيق بتغيير بعض القيم الخاصة بـ dNS الذي تزودك به الشركة وبعذ ذالك ستشاهد التغيير الملحوظ في السرعة , تغير طفيف نوعا ما عبر التطبيق لكن لا تغادر فلدينا ثلاثة تطبيقات أخرى خرافية بنفس الخدمة .


 تحميل تطبيق Acelerador de Internet Booster من متجر التطبيقات Play store 


   ↲ شرح تطبيق Internet Booster & Optimizer لتسريع الأنترنت وتصفح المواقع والتطبيقات في هاتفك

     تطبيق Internet Booster & Optimizer  ما يؤكد فعاليته الملحوظة أن عدد تحميلات التطبيق تجاوزت المليون تحميل  وتم تقييمه من طرف أزيد من 151 ألف شخص بــ خمس نجوم على متجر gOOGLE pLAY وهذا ان دل على شيء فهو يدل على فعالية التطبيق , فالتطبيق مفيد جدا خاصة ان كان الأنترنت او النت في هاتفك ضعيف جدا فالتطبيق يعمل على مضاعفة سرعة الأنترنت لديك 10 مرات أكثر لتستفيد من نت سريع في هاتفك عبر هذا التطبيق .
     شرح طريقة عمل تطبيق Internet Booster & Optimizer  
     ان كنت تتوفر على الروت فهذا التنطبيق الخرافي هو الحل لمضاعفة الانترنت 10 مرات أكثر بحيث بعد تحميل التطبيق ادخل مباشرة اليه واضغط على Root USER ان كنت تتوفر على الروت أو على NON ROOT USER ان لم تتوفر على الروت ومن ثم اظغط على الأيقونة المشار اليها في الصورة أسفله وانتظر لحظات وستشاهد الفرق .



تحميل تطبيق Internet Booster & Optimizer من متجر التطبيقات Google Play 


   ↲ تطبيق Free Internet Speed Booster لتسريع الانترنت 

   التطبيق مشابه تماما للتطبيق  الاول في الموضوع فهو قادر على زيادة سرعة الاتصال بالإنترنت في أجهزة الأندرويد بشكل جيد وقد تختلف النتيجة من هاتف لآخر .
شرح طريقة عمل تطبيق Free Internet Speed Booster لتسريع الانترنت لاجهزة الاندرويد
   بعد تحميل التطبيق يكفي الضغط على start boost وانتظر لحظات ويتم تسريع النت لديك .



 تحميل تطبيق Free Internet Speed Booster من متجر التطبيق غوغل بلاي Play store 

   والطريقة الأخيرة التي سأشرح لكم وهي لأصحاب الواي فاي , بحيث سأشارككم طريقة تسريع الأنترنت الواي فاي في هاتفك عبر تغيير قيم dNS يدويا بدون تطبيقات وسأريكم مدى سرعة النت بعد هذه العملية .
   شرح طريقة تسريع الواي فاي WIFI على أجهزة الأنرويد عبر DNS
أولا توجه الى الواي فاي أو الشبكة التي تتصل بها على هاتفك لتسريعها , اظغط مطولا على الواي فاي wifi ألذي تتصل به واختر Modify Network Config  أي تعديل اعدادات الشبكة تم اظغط علامة الصح على Show Advanced Options




   الحين يجب أن تغير خيار DHCP الى Static واذهب مباشرة الى الخانتين Dns1 و Dns 2 واملئها على هذا الشكل
208.67.222.222 / DNS 1
 DNS 2 / 208.67.220.220



     واظغط للانهاء  التعديلات على زر Save لحفظ التغييرات , واذهب على سبيل المثال الى اليوتوب youtube وشاهد الشريط الأبيض الذي يكون في فيديوهات اليوتوب كيف أصبح سريعا , بحيث ستشاهد فيديوهاتك بسرعة رهيبة وايضا ستتصفح الأنترنت بضعف السرعة التي كنت تشتغل بها قبل تطبيق Dns على الواي فاي للتسريعها .
بعد تطبيق الطريقة 

     شرح طريقة تسريع الأنترنت 3G  على أجهزة الأنرويد  عبر DNS

    اذن كما سبق وشرحنا أعلاه طريقة تسريع الأنترنت على الواي فاي عبر DNS سنشرحها أيضا على 3G , بحيث يكفي تحميل تطبيق DNS Changer من الرابط أسفله وادخل اليه مباشرة تختار الـDNS المناسب ومن الأفضل أن تجربها جميعها الى أن تعثر على DNS الذي قام بتسريع الأنترنت لديك وذالك من خلال الخيارات المتواجدة بالتطبيق  وأنصحك باستعمال Google DNS فهو سريع ثم تنقر على Start ليتم تنفيد العملية , الطريقة لا تحتاج روت عكس تطبيق Internet Booster & Optimizer والذي يقوم بنفس العملية ويضاعف الانترنت 10 مرات أكثر الا أنه يحتاج روت لتصل لهذه النتيجه لكن لا تقلق مع Dns Changer ستلاحظ الفرق .



تحميل تطبيق Dns Changer من متجر التطبيقات Play store



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات