القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة بسيطة وجديدة لاختراق الواتساب Whatsapp بسهولة +كيف تحمي نفسك





طريقة بسيطة وجديدة لاختراق الواتساب Whatsapp بسهولة


    نتطرق  في دورة اختراق الأجهزة على مدونة تطبيق دائما , لطرق اختراق جهاز الاندرويد وطرق الحمياة من الاختراق وذالك لنشر الوعي المعلوماتي خصوصا وأن أجهزتنا تحوي اليوم كل أسرارنا وصورنا الشخصية .
   ونذكر بالخصوص تطبيق التواصل الاجتماعي الواتس آب , فقد لا نرغب باختراقه أو اطلاع أحدهم على محادثاتنا الشخصية , لذالك فكن حريصا على هاتفك جيدا من المتطفلين , ففي هذا الموضوع سأعرض لكم طريقة بسيطة جدا لاختراق الواتساب وذالك عبر تطبيق جديد اسمه whatsweb وفكرة هذا التطبيق هو فتح محادتاث الواتساب وذالك عن طريق Whatsapp Web الخدمة التي أطلقتها الفيس بوك لفتح المحادثاث أو تطبيق الواتس آب بشكل كامل على جهاز الحاسوب عبر الدخول الى https://web.whatsapp.com وعمل مسح للباركود QR عبر هاتفك .

أقرأ ايضا :
كيف تحمي حسابك على الواتس آب من الاختراق

شرح تطبيق whatsweb  لاختراق الواتساب والتجسس على محادثاث الواتساب


   -أولا نقوم بتحميل تطبيق whatsweb  من الرابط اسفل التدوينة وقم بتشغيله
افتح تطبيق watsweb

   ومن ثم افتح تطبيق whatsweb  في هاتفك ثم اذهب الى الهاتف الخاص بالضحية "مثلا "  وافتح تطبيق الواتساب الخاص بـه , واظغط على ثلاث نقاط في الجانب كما بالصورة أسفله واختر Whatsapp Web من القائمة .


الحين قم بأخذ هاتف الضحية وقم بمسح الباراكود QR عبر كامرى جهاز الضحية الموجود في هاتفك " وهذا بعد أن قمت بفتح تطبيق Watsweb " في هاتفك .
قم بمسح الباراكود

تمام الحين تم مسح الباراكود QR سيتم فتح المحادثاث أو تطبيق الواتساب الموجود في جهاز الضحية بشكل كامل ويمكنك الاطلاع على الرسائل الواردة والمحادثات وأيضا ارسال رسائل كما لو أنك تتحكم في جهازه كلما كان هو متاحا .

تم اختراق جهاز الضحية بسهولة

يمكنك التراسل والتحكم في رسائل ومحادثات الضحية بكل سهولة

تحميل تطبيق Watsweb من متجر التطبيقات بلاي ستور

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. فعلا يتم اختراق واتساب الضحية،ولكن ترسل رسالة الى هاتف الضحية تعلمه ان الواتساب لديه en ligne,وبذلك يعلم بانه مراقب

    ردحذف

إرسال تعليق