القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيف تحذف الأشخاص الغير مرغوب بهم في الصور عبر هاتفك فقط وبدون فوتوشوب




كيف تحذف الأشخاص الغير مرغوب بهم في الصور عبر هاتفك فقط وبدون فوتوشوب

   أحيانا نقوم بالتقاط صور تذكارية في مكان معين , ونتفاجئ بتواجد أشخاص أو أشياء غير مرغوب بها في صورك وتظطر لعدم نشر الصورة على صفحتك الشخصية عل الفيس بوك , وقد تظطر لحذفها رغم أنها تعني لك الكثير .
 اذن في هذا الموضوع سأشارككم تطبيق رائع جدا لـهواتف الأندرويد يدعة TourchRetouch والذي يمكنك من حذف أي شيء غير مرغوب به في صورك بكل احترافية  وبدون الحاجة الى فوتوشوب بعد الأن ولن تظطر بع الأن لحذف صورك أو عدم نشرها على صفتك على مواقع التواصل الاجتماعي .
   تطبيق TourchRetouch  تطبيق مدفوع على متجر التطبيقات Play Store بثمن 1,99 دولار  ما يعادل 19,99 درهم مغربية {تحميله أسفله } .



اذن بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع , ستجد واجهة التطبيق بعد التثبيث على هذا الشكل بالصورة اظغط على خيار اظافة الصورة من معرض الصور الخاص بك اي الصور التي تتواجد بهاتفك .




بعد اختيار الصورة تختار Object Removal بعد الضغط عل هذا الخيار يمكنك المباشرة في حذف الاشياء الغير مرغوب بها في صورتك عن طريق تلوين الجزء المــراد حذفه من الصورة , بعدد الانتهاء من تلوين أو تحديد الأشياء المراد حذفها . اظغط زر OK ليتم حذف ما قمت بتحديده , بعد الانتهاء يمكنك حفظ الصورة بالضغط على الزر الأخير في الجانب {ترقيم 4.. أنظر الصورة } أو نشرها على مواقع التواص الاجتماعي عبر الزر نفسه .




اذن الأمر سهل جدا ولا يكلفك الكثير من الوقت ولن تحتاج لحاسوب به برنامج الفوتوشوب لحذف ما لا ترغب به في صورتك .

تحميل تطبيق TourchRetouch من متجر التطبيقات Play Store 

تحميل خارج مثجر التطبيقات {مجاني}


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات