القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيف تحمي خصوصيتك عبر تطبيق الألة الحاسبة






غالبا ما نقوم بترك هاتفنا بالشاحن وقام أحدهم بالدخول الى صورك وقام بتصفح رسائلك الخاصة , تخيل معي أن أحدهم اطلع على هاتفك وبدون أن تعلم بذالك ؟ مجرد أن تتخير الأمر ستشعر بالاستياء حقا .
  اذن اليك الحل المثالي لتجنب الوقوع في مثل هذه المشاكل , فمتجر التطبيقات Play Store يعج بتطبيقات التي تختص في حماية خصوصيتك ومن بينها تطبيق الألة الحاسبة الخطير والفريد من نوعه Calculator vault والذي يمكنك من اخفاء تطبيقات وصورك وفيديوهاتك الخاصة .




 
 كل هذا بدون أن يكتشف أحد أنك قمت باخفاءها بحيث أن التطبيق يظهر على هيئة ألة حاسبة لا غير الى أن بع ادخالك لكلمة السر في التطبيق الذي هو عبار عن الة حاسبة Calculator يتم تحويلك مباشرة الى قائمة المخفيات {الصور والفيديوهات ... التي أخفيتها أو تريد اخفاء ملفات أخرى } .

شرح كيفية استخدام تطبيق Calculator Vault لاخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات الخاصة بك

بعد تحميل تطبيق Calculator Vault من الرابط الموجود أسفل الموضوع , سيتعين عليك أولا وقبل الدخول الى التطبيق تعيين كلمة السر التي ستمكنك من تصفح الملفات المخفية أو اخفاء ملفات جديدة عبر الدخول الى اعدادات التطبيق .


 ثم يجب عليك أن تقوم بانشاء سؤال الأمان في حال نسيت كلمة السر التي قمت بتعيينها أعلاه , مثلا من هو أعز الأشخاص عليك whats is your best freind  . وفي الخانة الثانية قم بادخال الاجابة الخاصة بسؤال الأمان الذي قمت بتعيينه .




ان نسيت كلمة السر وتريد انشاء كلمة سر جديدة تدخل في الالة الحاسبة الرقم الثالي 11223344 وسيطلب منك ادخال السؤال والجواب اللذان قمت بتعينهما{ أعلاه } وادخال كلمة السر الجديدة.





الحين ستكون قد دخلت لواجهة التطبيق الرئيسية ويتبقى لك الأن سوى الضغط على اشارة | + | لاختيار الملفات التى تريد اخفائها وتضغط بعدها على اشارة القفل. ومبرووووك عليك تم اخفاء الصور او الملفات التى تريد أن لا تظهر بالهاتف ويتم اخفائها من الهاتف تحسبا لأي متطفل على هاتفك الأنرويد .



جيد جدا الأن تم اخفاء ملفاتك , للاشارة يمكنك اختيار الملفات التي تريد سواء فيديو أو صور من معرض صورك أو بذاكرة الخارجية Sd وقم باخفائها بنفس الطريقة أعلاه .
ولكي تقوم باعادة اظهار الملفات المخفية من جديد على هاتفك يكفي اختيار الملفات أو التعليم عليها بالضغط مطولا عليها ومن ثم تقوم باختيار اشارة التحميل كما هو موضح أسفله وهي علامة ازالة الاخفاء .



نأتي الأن لميزة اخفاء حتى التطبيقات المتبثة على هاتفك الأندرويد تقوم بالضغط على Applock وسيطلب منك اختيار نمط Pattern ليكون بمثابة  قفل للتطبيقات {للتذكير هناك أيضا خيار قفلها عبر البصمة في التطبيق } وتختار التطبيقات من خلال القائمة التى ستظهر امامك فقط ضع اشارة القفل وسيتم اقفال التطبيقات.

الحين بعد أن تقوم باخيار نمط لقفل تطبيقاك . عند الذهاب لفتح أي تطبيق سيطلب منك ادخال النمط الذي قمت بتعيينه لقفله 


هـــــــــــــــــــــام جـــــــــــــــــــــــدا :

ان أردت حذف التطبيق فتأكد أنك قمت باسترجاع الملفات التي قمت باخفاءها بواسطة التطبيق . ومدونة تطبيق تخلي مسؤوليتها عن فقدان اي ملف من ملفاتك في حال لم تقم باستراجعها قبل الأخفاء .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات