القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة فحص قطع هاتفك الأندرويد للتأكد من أنها تعمل جيدا








طريقة فحص  قطع هاتفك الأندرويد للتأكد من أنها تعمل جيدا
باستعمالنا المتكرر لجهازنا الأندرويد قد نواجه أحيانا بعض المشاكل مع هاتفنا سواءا مع Play sTore وقد سبق وتحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تجاوز مشاكل بلاي ستور Play store سوق غوغل للتطبيقات . 
 وفي بعض الأحيان نواجه  مشاكل بالجهاز نفسه مثل تعطل اللمس عن العمل في بعض النقاط  والأماكن على الشاشة أو قد يحدث عطل الكاميرا أو تعطل الواي فاي wifi  أو تعطل NFC أو تعطل احد حساسات الاضاءة والحركة.
 لكل هذه المشاكل وغيرها يأتي تطبيق Test Your Android  وهو تطبيق ذو فكرة مممتازة ورائعة  بحيث سيمكنك من فحص كل من القطع على حدة في هاتفك للتأكد أنها سليمة ولا تعاني من أي  مشاكل أوأعطال.

                   


فيعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع يكفي الدخول للتطبيق , واجهته بسيطة وسهلة التعامل فيكفي أن تقوم بالضغط على خيارات تطبيق Test Your Android  بشكل يدوي أو ألي بحيث سيقوم التطبيق باظهار لك مبيان يوضح  هل القطعة تعمل بشكل صحيح أم العكس .
فحص جهازك الأندرويد من مشاكل اللمس

فلكي تقوم بفحص للشاشة هاتفك للتأكد من خلوها من الشاكل يكفي النزول عبر القائمة لخيار بــاسم Touch Screen وقم بالكتابة أو الرسم على الشاشة حتى تتأكد ما ان كان جوالك يعاني من مشاكل في اللمس .





تطبيق Test Your Android يمنحك معلومات عن البيانات الكاملة الخاصة بهاتفك الأندرويد  مثل : نوع الهاتف و اسمه  ونوعية المعالج المتوفر في جهازك الأندرويد وياقي  التفاصيل التقنية الخاصة به  من خلال خيار أسفل القائمة بــاسم information


معلومات حول جهازك الأندرويد

أخيرا فالتطبيق يعمل مع أجهزة الأندرويد بنسخته 4,0,3 وما أعلى .. بالسبة لباقي الهواتف ذو النسخ الأقل أدعوكم لـ تجربة هذا الكود

#ثم نجمة ثم 0 ثم نجمة ثم#

وستشاهد نفس الواجهة الخاصة بالتطبق الذي قمنا بمراجعته اليوم , بنفس الخطوات ..

تحميل تطبيق Test Your Android من متجر التطبيقات PLAY STORE


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات