القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تعلم صنع شعار LOGO مجانا من هاتفك احترافي


تعلم صنع شعار LOGO  مجانا من هاتفك احترافي


   غالبا ما تحتاجه لتصميم شعار احترافي  هو حاسوب ذو امكانيات قوية أو خبير في ميدان التصميم , لكن هذا أصبح من الماضي فبهاتفك  الأندرويد فقط تستطيع انشاء  شعار احترافي وقد سبق وتطرقنا لأح التطبيقات التي تمكنك من تصميمه .
  طبعا وكما عودناكم في مدونة تطبيق Apps5 نشارككم وباستمرار كل جديد التطبيقات في شتى المجالات , وتطبيقنا اليوم هو تطبيق Logo Generator & Logo Maker وهو عبارة عن تطبيق لانشاء تصاميم " شعارات " سواءا  للشركات أو لصفحاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة وكل هذا مباشرة من جهازك الاندرويد بدون اي خبرة مسبقة في مجال التصميم لان التطبيق سيوفر لك العديد من التصاميم المجانية التى يمكنك استخدامها لتصميم الشعارات والكتابة عليها بالعربية وانتاج تصاميم رائعة.




أقرأ أيضا :
تصميم شعارات احترافية بسهولة عبر هاتفك الأندويد

   بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع وتثبيثه على هاتفك الأندرويد , افتح التطبيق واظغط على شارة +  create لتشرع في تصميم Logo  جديد فستجد داخل خيارات التطبيق العديد من القوالب  المجانية من التصاميم الجاهزة التي يمكنك ان تستخدمها في تصميم شعارك بطريقتك الخاصة .


الخطوة الأولى :

اظغط على + لانشاء شعار احترافي - بعذ ذالك اظغط على الخيار الموضح في الصورة الثانية 


الخطوة الثانية : اختيار القالب "الشعار "

قائمة بالعديد من القوالب الجاهزة للتعديل عليها وانشاء شعار احترافي مجانا


بعد اخيارك الشعار المناسب سنمر للخطوة الموالية وهي اظافة نص لاسم شركتك أو موقعك أو صفحتك على الفيس بوك {شاهد شعار مدونة تطبيق Apps  5} , ولكي تقوم باظافة نص بجوار الشعار الخاص بك يكفي الضغط على خيار Add Text وتقوم بكتابة الاسم أو النص , ويمكنك التعديل على حجم النص والكتابة ولونها ومدى وضوح النص ولك الحرية أيضا في تعديل في الشعار أو logo  بالتطبيق .

تصميم شعارات مجانا


بعد الانتهاء سيتبقى لك خطوة أخيرة قبل انهاء مشروع تصميم شعارك وهو اختيار الخلفية BACKground الخاصة بشعارك واختر لونك الخاص بعد ذالك قم بحفظ الشعار بالضغط على أيقونة حفظ المشروع والتي توجد أعلى يسار الشاشة.
 الخطوة الأخيرة :
تصميم شعار -logo Free- مجانا



تطبيق   Logo Generator & Logo Maker  هو تطبيق مجاني على متجر التطبيقات Play store يعمل على أجهزة الأندرويد بنسخة 4,0,3 وما فوق يمكنك تحميله من الرابط أسفله .

تحميل تطبيق  Logo Generator & Logo Maker  من متجر غوغل للتطبيقات Play Store 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات