القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

حذاري من ترك هاتفك في الشاحن طيلة الليل !

حذاري-من-ترك-هاتفك-في-الشاحن-طيلة-الليل-!


  بعد الفشل الذريع لهواتف السامسونغ Galaxy Note7 , أصبح شحن الهاتف يثيرالاهتمام المطلق من طرف المستخدمين والاخبار المخيفة حول العالم لحوادث انفجار هواتف السامسونغ زادت مخاوف البعض حيث ما لبثنا نسمع عن حادثة انفجار هاتف تحرق غرفة أحد المراهقات ببريطانيا وباقي الاخبار التي أثارت الرعب في أنفس مستعملي الهواتف الذكية بشكل عام .

تطبيق لمراقبة درجة حرارة هاتفك وسيحذرك قبل انفجاره



  الهواتف الذكية هي صديق لنا , يجب أن نحبهم أيضا .. لكن يجب أن نكون حذرين بعض الشيء على كل حال !! فبالطبع قبل شرائك لاي هاتف جديد تاكد من علامة المصنع وأن الشركة المصنعة لها قسم ظمان للجهاز {أي أنك يمكنك ارجاعه في حال وجدت خلل ما}وتأكد دائما أن هذا الهاتف أصلي وغير مقلد

طريقة معرفة هل الموبايل أصلي أم تقليد أم مزور

الخطأ الذي ارتكبته فتاة بريطانية تدعى Caitlin

هناك مسألة مهمة جدا يجب أن نعيد النظر فيها : طريقة شحن هاتفنا الذكي .
غرفة كايتلن راي بعد حرق غرفتها بسبب انفجار الهاتف المتروك في الشاحن

   - المراهقة Caitlin Rae Durant من بريطانيا تسببت في حادثة كارثية تسبب للمنزل ولغرفتها باضرار مادية كبيرة أبطال هذه الحاثة المؤسفة ليسو سوى كايتلين وهاتفها الذكي بحيث تركت هاتفها الذكي على سريرها للشحن لمدة طويلة مما أدى لسخونة الهاتف وواشتعلت  النيران في الغرفة فبعد عودة المراهقة البريطانية للغرفة لتجد النيران تلتهب الغرفة فهرعت للهروب هي وعائلتها  لحسن الحظ لم يتأذى أحد خلال الحريق الذي شب بالمنزل . مما أدى بالعائلة لمغادرة المنزل واستئجار منزل لحين القيام باصلاحات لمدة 6 أشهر كاملة.




يجب دائما أن نضع بعين الاعتبار القواعد الأساسية 

القواعد الاساسية التي يجب أن تأخدها بعين الاعتبار

 يجب أن تكون دائما يقظا مع هاتفك الذكي وكن حذرا من الكابلات Usb التي تجدها متوفرة بوفرة في السوق ورخيصة جدا أو في حالة سيئة، ولا تنسى دائما التأكد من أن أي عامل خارجي قد يقوم بتسخين هاتفك (على سبيل المثال وضع هاتفك على وسادة أو سرير من قطن أو أسفل الوسادة ) وتجنب اعادة شحن هاتفك لمدة ساعة بعد فراغ البطارية.


كن حذرا من ترك هاتفك اسفل الوسادة أثناء الشحن وفي اي مكان قد يثير حرارة الجهاز

الهواتف الذكية معدة مسبقا للتوقف عن الشحن بشكل أوتوماتيكي عندما تمتلىء البطارية , وهذا لا يمنع أن يصاب هاتفك بخلل ما {الشحن الوهمي , فراغ البطارية , سخونة الهاتف ...} وأنصح أن تتوقف من الأن وصاعدا عن ترك هاتفك بالشاحن لمدة ساعات وتذكر دائما ألا تترك هاتفك يشحن طيلة ليلة كاملة .
لا تترك هاتفك تماما في الشاحن اثناء النوم أو على سريرك أثناء الشحن

شاركونا بالتعليقات : هل سبق ورأيت هاتف انفجر من قبل ؟





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات