القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية تشغيل فيديوهات Youtube اليوتيب بشاشة هاتف مغلقة



   تشغيل مقاطع الفيديو على Youtube بشاشة مغلقة , هو أمر مفيد جدا للحفاظ على مستوى البطارية , فلو حاولت مثلا الاستماع الى فيديو معين على اليوتيب وقمت باغلاق الشاشة لن يشتغل المقطع وسيتوقف .
فمن خلال هذه التدوينة  باذن الله ساشارككم طريقة جميلة جدا لكي تشاهد مقاطع الفيديو على Youtube  أو الاستماع اليها ان صح التعبير بشاشة مغلقة .

 الطريقة سهلة و هي عن طريق متصفح Mozilla Firefox , ان كنت تتوفر عليه جيد جدا , وان لم تتوفر عليه ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة .
بعد ذلك، انتقل إلى موقع يوتيوب داخل المتصفح، واضغط على إعدادات (ثلاث نقاط في الجانب) زر في أعلى يمين الصفحة وضع علامة على { مشاهدة الصفحة بواجهة سطح المكتب } .وبمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، انقر على الفيديو الذي تريد تشغيله، وسوف يشتغل الفيديو حتى بعد  قفل الهاتف الخاص بك.


تحميل متصفح Mozilla Firefoxمن متجر التطبيقات Google Play



طريقة  أخرى تشتغل فقط مع أجهزة Sony Xperia{نزولا عند طلب أحد المتابعين} تمكنك من مشاهدة فييوهات اليوتيب أتناء تصفحك لتطبيقات أخرى.






   - نقوم أولا بتحميل تطبيق Media Viewer Small من ثم قم بالدخول الى التطبيق عبر الظغط على التطبيقات التي تم فتحها مؤخرا على هاتفك (المربع الموجود في أسفل يمين الشاشة) ثم النقر على السهم التصاعدي في الجزء السفلي الأيسر. من هنا يمكنك الوصول إلى تطبيق ويب فيديوWeb Videos .
   -اضغط على تطبيق ويب فيديوWeb Videos  سوف تطفو نافذة جديدة على السطح، مما يسمح لك بالبحث عن الفيديوهات  ومشاهدتها . المشكلة الوحيدة  أنه  لا يمكن الوصول إلى جميع الميزات العادية من يوتيوب مثل مشاهدة الفيديو بشاشة كاملة،فيما يتطلب منك دفع مبلغ صغير للحصول على ميزة مشاهدة الفيديو بشاشة مغلقة.



تحميل تطبيق Media Veiwer small App من متجر التطبيقات Google Play


¨جدير بالذكر أن yOUTUBE قامت باطلاق مؤخرا خدمة yOUTUBE RED والتي تقتصر على بعض الدول فقط , هذه الخدمة تمكنك من مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات وبدون اتصال بالأنترنت , ومشاهدة الفيديوهات والموسيقى على هاتفك بشاشة هاتف مغلقة والعديد من المميزات الجديد , الا أن يوتيب حاليا توفرها فقط لبعض الدول , باشتراك شهري يقدر بــ $9.99 
للمزيد من المعلومات حول الخدمة زر الرابط التالي /  https://www.youtube.com/red

youtube red

_ان كنت تستعمل طريقة أخرى لمشاهدة فيديوهات yOUTUBE بشاشة مغلقة على هاتفك , لا تبخل بمشاركتها معنا في التعليقات أسفله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات