القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أحصل على صورة مباشرة لأي مكان بالعالم مخصصة لك فقط عبر تطبيق uCiC





مع تطور التكنلوجيا بشكل مستمر ستجد عدة خدمات منتشرة على الأنترنت لمشاهدة أماكن معين حول العالم بشكل مباشر ويقتصر ذالك غالبا على لقطات تم تصويرها عبر الأقمار أو عبر صورة قبل سنوات , فهل تخيلت يوما ما أن تشاهد مكان معين في هذا العالم بالمباشر وتحصل على صورة تم التقاطها خصيصا لك وأنت جالس في بيتك وتحتسي قهوتك.
  
 مع تطبيق uCiC أصبح ممكن بحيث أن فكرة التطبيق أن يصحل المستخدم على صورة أو فيديو في الزمن الحقيقي من أي مكان في العالم وعبر خطوات بسيطة جدا وغير معقدة .
بعد تثبيث التطبيق تقوم بتسجيل دخولك عبر التطبيق من خلال أحد حساباتك على مواقع التواصل , بعد ذالك قم باختيار المكان الذي تريد الحصول عى صورة منه بالاعتماد على الخريطة بعد ذالك سيعرض لك التطبيق الأشخاص المتواجدين , بعد اختيارك أح الأشخاص المتاحين , يمكنك التواصل معه عى أساس ارسال لكصورة لمكان المحدد أو أن تسأله معلومات حول ذالك المكان .
 
الجميل في التطبيق أنه يمنحك خصوصية في التواصل بحيث يبقي هويتك متخفية وغير معروفة كما أنه لا يعتمد سياسة الفيسبوك من ناحية اظافة الأشخاص أو ارسال طلبات الصداقة لهم حتى يتم التواصل فيما بينكم.
أجد شخصا فكرة متميزة جدا للتطبيق فيمكنك ببساطة أخد صورة قد تحمل اسمك قرب برج أيفل بباريس بدو عناء السفر لها , التطبيق متوفر على أجهزة الأندرويد والأيفون يمكنك تحميله من الرابط أسفله .


تحميل تطبيق uCiC للأيفون 
تحميل تطبيق uCiC للأندرويد 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات