القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة ارسال ونقل الملفات عبر الأنترنت بدون الحاجة لرفعها




    قد تستغرب قليلا من عنوان التدوينة أن امكانية ارسال ملفات ومشاركتها عبر الأنترنت يتطلب رفعها أولا على أحد مواقع رفع الملفات الشهيرة مثل mediafire و فور شيرد وغيرها , الا أن هناك طرقة أخرى مغايرة تماما تمكنك من مشاركة ملفاتك بدون رفعها على أحد المواقع ومشاركة رابط اللف الذي رفعته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي, وذلك عبر هاتفك فقط بالاعتماد على أحد التطبيقات الرائدة في هذا المجال والتي فاق عدد تحميله على متجر التطبيقات المليون تحميل خلال اشهر فقط .
   تطبيق Send Anywhere هو تطبيق يمكنك من مشاركة وتحميل الملفات والصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية دون رفعها على سرفرات أحد المواقع , يكفي فقط أن يتوفر المستقبلْ { من سيتوصل بالملف }على التطبيق هو الأخر وبالطبع يجب أن تتوفر عليه أيضا . ستجد رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة .
   اذن بعد تثبيث التطبيق على هاتفك , لن يتطلب منك الحصول على حساب فالتطبيق يقوم بتسجيل الدخول اعتمادا على حساب GMAil في هاتفك .
ستجد بواجة التطبيق خيارين الأول Send لارسال ملفاتك , والثاني هو Receive لاستقبال الملفات من أصدقائك .

-لنبدأ أولا بطريقة ارسال ملفاتك كما ذكرنا بالبداية بدون الحاجة لرفها على أحد المواقع , بداية نختار Send على أساس ارسال صورة أو ملفات صوتية ... من ثم نختار صورة لارسالها مثلا , تم نظغط على Next

  

الحين سمنحك التطبيق كود مكون من 6 أرقام يمكنك مشاركته مع صديقك عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي أو ارساله باراكود {أي صورة مشفرة } وهي عبارة عن صورة تقوم بمسحها عبر قارئ الصور المشفرة باراكود المتواجد داخل التطبيق .
  
لتحصل على صورة مشفرة  بدل كود مكون من 6 أرقام أو QR باركود للملف الذي قمت برفع أو تريد ارساله يكفي الضغط في الجانب كما هو موضح بالصورة أسفله

جميل , الأن حصلنا على الكود المكون من 6 أرقام  أو صورة باراكود  QR من التطبيق , كيف نقوم بتحميل الملف ؟
سواءا كان من أرسل الملف أنت أو العكس , يكفي التوجه الى Receive كما هو موضح بالصورة أسفله
  

ستنبثق لك نافذة صغيرة قم بادخال الكود المكون من 6 أرقام للملف أو قمك بمسح الباراكود QR أي الصورة المشفرة {على حسب ما تريد أنت }
ان اخترت الباراكود QR بالسهم الأسود سيقوم تلقائيا بفتح الكامرى لمسح الكود , ويتم رفع الملف المرسل أوتوماتيكيا , أما ان كان المرسل يوتوفر على الأرقام فيكفي ادخالها في المربع المشار له بالسهم الأسود والظغط على زر التحميل كما بالصورة أعلاه .



بهذا ستتمكن من الأن فصاعدا من ارسال ملفاتك دون الحاجة لرفها في أي موقع على الأنترنت خصوصا وأن هذا الأخير يقوم بحذف ملفاتك بعد مرور أيام بعد رفعها .

تحميل تطبيق  Send Anywhere (File Transfer) من Google Play

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات