القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أخطر تطبيق لقطع الواي فاي Wifi على المتصلين وتحديد سرعة الاتصال

     تعددت تطبيقات الاختراق والتجسس التي شاركتكم اياها على مدونة تطبيق , ففي هذه التدوينة لكم مني تطبيق رائع جدا وممتاز يمكن اعتباره تطبيق اختراق الواي فاي والتحكم فيها بدون عناء , فهو يمكنك من التحكم في صبيب الأنترنت الذي يستعمله باقي المستخدمين في المقهى أو في منزلك , أو حتى في مدرستك ان توفر الواي فاي.
شاهد أيضا ;  

مجموعة تطبيقات أختراق شبكات الواي فاي للإندرويد

تطبيقات لشن هجوم على شبكات الواي فاي ومعرفة باسوارداتها

 "  التطبيق يحتاج أن تتوفر على صلاحيات الروت في هاتفك الأندرويد يمكنك الحصول عليه من هنا "
تطبيق Arcai com"s Net Cut يمكنك من التحكم في الواي  فاي وصبيب الأنترنت , لنفترض أنك بمقهى للأنترنت وبـه العديد من المستخدمين أو تمتلك الواي فاي داخل منزلك وهناك العديد من المستخدمين .. وتريد أن تحدد جحجم الصبيب بدون أن تتصل بمصلحة الزبناء لخدمة الأنترنت , أو تريد معرفة منْ من المتطفلين متصل بالواي فاي الخاصة بك لتقطع عنه النـت وكل هذا بهاتفك فقط .
نبدأ أولا بتحميل التطبيق من أسفل التدوينة ’ بع تثبيثه ستفتح واجهته ثم تقوم بالضغط على زر تحديث " كما بالصورة اسفله , بعد ذالك ستظهر لك جميع المستخدمن المتصلين معك على نفس الشبكة .
  يكفي الأن الظغط على المستخدم الذي تريد ستجد أسماء الأجهزة الخاصة بالمستخدمين في الواجهة , يكفي اختياره ان أردت قطع النت عليهم جميعا , فاظغط على كل مستخدم على حدة حتى تظهر علامة الواي فاي حمراء بالجانب .




وان أردتم التحكم في صبيب الأنترنت بالنسبة لكل مستخدم يكفي الظغط على أيقونة الواي فاي , كما هو موضح بالصورة , واختر نسبة الصبيب الذي تريد أن يستعمل المستخدمون .


بالنسبة لجهازك فلن يشمله أي تغيير في الصبيب لأنم التطبيق يعرض لك فقط من يستعمل الشبكة غير جهازك , فان كنت تستعمل أجهزة أخرى غير هاتفك فلا تعلم عليها كما في حالتي شخصيا استعمل جهاز الحاسوب وهاتفي فلم أقم بقطع النت على حاسوبي واكتفيت بقطعه عن باقي المستخدمين .
    وأخيرا أريد أن أنوه أني بريء من استعماله في ما لا يرضي الله .

تحميل تطبيق Net Cut 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات