القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة نقل لعبة بوبجيPUBG من هاتف أندرويد الى آخر وتحميلها بدون أنترنت 2022

 

 

طريقة نقل لعبة بوبجيPUBG من هاتف أندرويد الى آخر  وتحميلها بدون أنترنت
طريقة نقل لعبة بوبجيPUBG من هاتف أندرويد الى آخر  وتحميلها بدون أنترنت

    قد يكون من الصعب حالياً الدخول على أي منصة موجودة في عالم الألعاب، أو انتظار عنوان جديد دون المرور بـ ” Battle Royale” وهو النمط الذي أصبح الأكثر شهرة منذ عام 2017، أي بالتحديد بعد إطلاق لعبة ببجي  PlayerUnknown’s BatlleGrounds والتي يطلق عليها اختصار”PUBG” والتي تم تطويرها في استديوهات ” Bluehole” الكورية.

 تحميل ببجي أو لعبة بوبجي PUBG لـ جميع الإصدارات .. نسخة أصلية | موقع مراسلون

 

    اللعبة الأكثر شهرة في العالم العربي  وعلى أجهزة الأندرويد , ففي كل فترة نجد تحديثات بوبجي موبايل Pubg mobile والتي أحيانا تفوق 2 جيجا بايت مما يستدعي التوفر علة واي فاي لتحميل لعبة بوبجي موبايل على هاتفك , طبعا قد لا يتوفر أحيانا واي فاي لتحميل اللعبة وقد تكون لديك باقة غير كايفة لذالك أ, قد تستهلك لك باقة النت قبل تحميل لعبة بوبجي بدون أنترنت .

  كيفية تحميل لعبة بوبجبي موبايل pubg mobile بدون أنترنت 

 

 لماذا تثير لعبة "بوبجي" كل هذه الضجة بمصر؟

     قد تجد نفسك أحيانا في مكان ليس به واي فاي وباقتك غير كافية لذالك , اذن كيف أقوم بتحميل لعبة بوبجي بدون أنترنت على هاتفي الأندرويد ؟ طبعا الحل بسيط جدا وذالك عبر تطبيق SHAREit

    SHAREit هو تطبيق مجاني لنقل الملفات بين أجهزة التي يتوفر بها واي فاي . يمكن للمستخدمين لنقل الملفات بما في ذلك الصور، والفيديو، وجهات اتصال، والتطبيقات وغيرها من الملفات بسرعة .

    وهو ما سنتسخدمه حتا نقوم بنقل لعبة بوبجي موبايل بدون أنترنت من هاتف لأخر بدون الحاجة لتحميل لعبة بوبدي آخر اصدار من متجر التطبيقات play store 

طريقة نقل لعبة بوبجي موبايل pubg mobile من هاتف لآخر بدون الحاجة للأنترنت عبر تطبيق SHAREi

     بداية يجب تحميل تطبيق SHAREi على هاتفك وأيضا يجب أن يتوفر التطبيق على الهاتف الأخر الذي تريد ارسال تطبيق بوبجي موبايل منه .. " أي يجب أن تتوفر على هاتف تم تحميل به بوبجي موبايل سابقا وتطبيق SHAREi على هاتفك أيضا " 

    ثانيا ادخل لتطبيق SHAREi  واضغط على ارسال envoyer واذهب الى التطبيقات apps وقم باختيار تطبيق بوبجي موبايل واظغط send أو ارسال , ستنبق لك نافذة تخبرك أنه سيتم ارسال ملفات اللعبة كاملة اظغط التالي next  تم ثم بتفعيل وتقوم بتفعيل خياري البلوتوث وال GPS على هاتفك .


     ثالثا وعلى الهاتف الذي لا يتوفر على لعبة بوبجي موبايل تقوم بفتح تطبيق SHAREi عليه ومن ثم تختار استقبال الملفات receive  وسيتم نقل الملفات الخاصة باللعبة oBB , apk كاملة على هاتفك يكفي فقط فتحها واللعب مباشرة على هاتفك الأندرويد .


1

 

2

 

     الى هنا تنتهي تدوينتنا حول نقل لعبة الأندرويد المشهورة بوبجي موبايل من هاتف لأخر وأيضا طريقة نقل ملف OBB للعبة بوبجي , لا تنسو مشاركتنا ترتيبك في لعبة بوبجي موبايل وكم تمل من شدات pubg mobile ؟

تحميل تطبيقSHAREi مشاركة الملفات  

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات