القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أفضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات من هاتفك الأندرويد بسهولة وبدون روت 2022





File Recovery Photo & Video هو تطبيق لاستعادة الصور الخاصة بك على هاتف الأندرويد والتي اعتقدت أنها اختفت منذ فترة طويلة. إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف صورة، أو فقدتها عند إلغاء تثبيت تطبيق معين، يمكنك استعادتها وحفظها مرة أخرى على ذاكرة الجهاز الخاص بك.  استخدام File Recovery Photo & Video بسيط جدا: عليك تحديد التقسيم على الأندرويد الخاص بك تريد من خلاله محاولة استعادة الصور واضغط على زر 'مسح'. قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق، اعتمادا على حجم التقسيم. أثناء عمل التطبيق، يمكنك ان ترى الصور التي يجدها. 

 


 

File Recovery Photo & Video  هو تطبيق متميز لاسترداد الملفات فهو لا يعمل فحسب، بل يفعل ذلك بطريقة بسيطة جدا. على عكس تطبيقات مماثلة، سيتيح لك استعادة الصور المفقودة بدون مشكلة. 



شرح طريقة استعادة الملفات واستعادة الصور واستعادة الفيديوهات واستعادة التسجيلات من هاتفك الأندرويد

في الوقت الحالي جميع الهواتف أصبحت تحتوي على كاميرا احترافية توفر صور عالية الجودة مما يساعدك علي التقاط العديد من الصور التي تحمل العديد من الذكريات ، ولكن التهديد الوحيد الذي يواجه غالبية مستخدمي الهواتف هو أن تتعرض صورك الهامة للحذف دون قصد، لاتقلق هناك العديد من برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف والقادرة على كيفية استرجاع جميع صورك القديمة في خطوات معدودة، سواء كنت أنت المتسبب في حذف هذه الصور من على ذاكرة الهاتف الداخلية اوالخارجية SD card بعد الفورمات أو حتى بسبب عدم قدرتك على فتحها مرة ثانية نتيجة تلف في ملفات النظام أو تعرض الهاتف للإصابة بالفيروسات أو حتى نتيجة تلف شاشة الهاتف، وعند تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة علي هاتفك سوف يقوم حرفياً بعمل رائع في حل هذه المعضلة .

 


 

هناك العديد من تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة على متجر جوجل بلاي التي يمكننا استخدامها على الهاتف بدون كمبيوتر ، أما لو كنت لسبب أو لآخر غير قادر على تشغيل الهاتف أو الوصول إلى واجهة المستخدم نتيجة تلف في الشاشة على سبيل المثال، فلحسن الحظ أن هناك بعض البرامج التي يمكننا استخدامها من الكمبيوتر ولكن نظراً لوجود العديد من الخيارات ، قررنا أن نحمل على عاتقنا مهمة البحث عن أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف لعام 2022 التي تستحق التجربة والتي يكون فرصتك في استرجاع صورك معها إيجابية بنسبة 100%.


شرح تطبيق استرجاع الملفات من الموبايل File Recovery Photo & Video

إذا حدث أن فقدت في يوم ما أي نوع من الملفات التي كنت تحتفظ بها على ذاكرة هاتفك الأندرويد من قبيل الملفات المتعددة الوسائط، أو جهات الإتصال خاصتك، أو الرسائل، أو محادثات الواتساب وملفاته، فستجد في File Recovery Photo & Video، برنامجا خاصا بأنظمة الويندوز والذي يمكنك من استرجاع الملفات المفقودة خلال ثوان فقط. ويعمل File Recovery Photo & Video بطريقة بسيطة للغاية. حيث تبدأ عملية أسترجاع الملفات، بتحدي أنواع الملفات التي ترغب في استعادتها. يمكنك مثلا أن تختار استعادة الصور، أو ملفات الفيديو أو الصوت، والتي كانت مخزنة من قبل على ذاكرة هاتفك وذلك بتحديد صيغة الملفات المفقودة. هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام على File Recovery Photo & Video وتتمثل في كونه يساعدك على استرجاع الرسائل وسجلات المكالمات، او الملفات التي تم إرسالها عبر تطبيقات المراسلة خاصتك. فبعد أن تنتهي عملية البحث، ستظهر لك نتائج الملفات التي يمكنك استعادتها على الجانب الأيسر من الشاشة.


طريقة عمل تطبيق File Recovery Photo & Video لاستعادة الصور والفيديوهات والموسيقى من موبايلك بطريقة سهلة

أولا قم بتحميل تطبيق File Recovery Photo & Video من أسفل الموضوع وادخل للتطبيق واختر نوع الملفات التي تريد استعادتها ’’ مثلا ان أردت استعادة الصور "  اظغط على زر PHOTO RECOVERY 

2- أن أردت استعادة الفيدديوهات اظغط على VIDEO RECOVERY 

3 - ان أردت استعادة الموسيقى أو التسجيلات الصوتية اظغط على MUSIC RECOVERY


يتيح لك تطبيق File Recovery Photo & Video تسجيل الصور والفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك بعد استرجاعها يمكنك الاحتفاض بها على هاتفك الأندرويد 

تحميل تطبيق File Recovery Photo & Video من متجر بلاي ستور PLAY STORE




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات