القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تحميل اليوتيوب youtube vanced بدون اعلانات مزعجة وبسهولة تامة


 

تحميل اليوتيوب youtube vanced بدون اعلانات مزعجة وبسهولة تامة

   منصة مشاهدة الفيديو الاولى عالميا يوتيوب YouTube ، في معظم النقاشات او المقالات اذا ذكر الفيديو ذكر يوتيوب فيديو، يوتيوب هي منصة تداول ومشاركة مقاطع الفيديو عبر الانترنت، حيث تسمح لكل الأشخاص مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع كل الناس والربح من ورائها المال , أو كسب المال عن طريق عرض الاعلانات على مقاطع الفيديو , وهذه أحد أبرز الطرق التي يستخدمها العديد من منشئي المحتوى على اليوتيوب لربح المال بطريقة سهلة جدا .

  لكن كمستخدم لتطبيق اليوتيوب قد تسبب لك تلك الاعلانات نوعا من الازعاج أثناء مشاهدتك لمقاطع الفيديو على اليوتيوب مما لذالك سنتطرق في هذا الموضوع على طريقة لمشاهدة اليوتيوب على هاتفك الأندرويد ومقاطع الفيديو على اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة وبدون روت حيت لن تحتاج لمشاهدة فيديوهات اليوتبوب بدون اعلانات سوى تحميل تطبيق YouTube Vanced.


شرح تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات 

   تطبيق YouTube Vanced هو عبارة عن عميل ليوتيوب، وهو يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة هذه من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخصائص الإضافية لا تشمل إمكانية تحميل الفيديوهات.

    ويبقى الأمر المهم بخصوص تطبيق YouTube Vanced هو كونه يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك بينما هي مشغلة في الخلفية، حتى عندما تقوم بإطفاء شاشتك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى بسهولة، لا بل واستخدام يوتيوب للاستماع إلى البودكاست في أي وقت تشاء.


YouTube Vanced يقدم لك أيضا خاصية أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها، وهي الخاصية التي تسمح لك بحجب كل الإعلانات التي تحويها الفيديوهات. وبطبيعة الحال، فإنك ستكون قادرا على تفعيل هذا الخيار وتعطيله أنى شئت، مع العلم أنه يأتي مفعلا بشكل تلقائي.

YouTube Vanced  هو عبارة عن عميل بديل ليوتيوب، وهو يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك مع تشغيلها في الخلفية، حجب الإعلانات، تعزيز جودة الصورة، استعمال خاصية 'تكرار الفيديو' وغيرها. وهو يسمح لك بالقيام بكل هذا من خلال واجهة مطابقة للواجهة التي ألفتها مع التطبيق الأصلي.

    اظافة لكل ماسبق تطبيق يوتيوب فانسد به العديد من المميزات الاظافية بحيث يمكنك تشغيل المقاطع في الخلفية وأيضا الاستماع الى أي مقطع فيديو وشاشة الهاتف مغلقة والعديد من المميزات الرائعة يمكنك الاطلاع عليها بعد تحميل التطبيق .

طبعا تطبيق YouTube Vanced لا يستطيع تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب لكن سبق وتطرقنا لطرق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب على هواتف الأندرويد .

تحميل تطبيق YouTube Vanced أخر اصدار مجانا

قم بتنزيل كل من ملفات youtube vanced apk بالأسفل ومن ثم قم  بتثبيت وتحميل  MicroG APK. وسجّل الدخول إلى حسابك على YouTube.ثم ثبّت ملف YouTube Vanced APK واستخدمه. 

يعتبر YouTube Vanced for Android أحد أفضل تطبيقات الجهات الخارجية لـ YouTube. إذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو غالبًا في وقت فراغك وترغب في تحسين جودة مشاهدة مقاطع الفيديو ، فسيتم إنشاء هذا البرنامج حرفيًا لك!

تحميل تطبيق
youtube vanced apk


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات