القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تريد التخلص من ادمان الهاتف ؟ جوجل GOOGLE تهديك الطريقة الصحيحة عبر هذه التطبيقات

 

 

تريد التخلص من ادمان الهاتف ؟ جوجل GOOGLE تهديك الطريقة الصحيحة عبر هذه التطبيقات

 

    مشكلة إدمان الهاتف الذكي👀 (إدمان الجوال)، هي مشكلة عالمية يعاني منها الناس في كل مكان😬، حتى أننا نستقبل أسئلة  ومشاكل كثيرة من أصدقاء حلوها من مختلف أنحاء الوطن العربي يبحثون من خلالها عن حل لمشكلة إدمان الهواتف الذكية عند الزوج أو علاج لإدمان البنت المراهقة على الهاتف، أو طريقة للتقليل من استخدام الهاتف طوال الوقت، أو غيرها من الأسئلة التي تتمحور كلها حول مرض إدمان الهواتف الذكية!

   نتائج الدراسات والبحوث 💪حول مشكلة إدمان الهاتف الذكي مرعبة جداً، فبعض الإحصائيات تكاد تكون لا تصدق، وبالذات إحصائيات استخدام الهواتف الذكية عند المراهقين! لذلك وفي تدونتنا اليوم سنتطرق لتطبيقات معالجة ادمان الهواتف النقالة أو الجوال عبر تسطيب تطبيقات من شركة جوجل .


كيف أتخلص من ادمان الهاتف ؟  جوجل google لديها الحل 💓


   تطبيق We Flip

   من التطبيقات المميزة التي تساعد العائلات و الأصدقاء على الانفصال عن أجهزتهم أثناء التجمع في المناسبات و الخروج لقضاء وقت ممتع معًا. يعمل التطبيق الذي أصدره عملاق البحث "جوجل" عن طريق تبديل مفتاح كبير يظهر على شاشة هاتف الأشخاص الذي يستخدمون نفس التطبيق معًا في وقت واحد، لتشغيل وضع (عدم الإزعاج)  destrub span d Do Not تلقائيًا دون الحاجة لتشغيله يدويًا أو ضبطه، للتخلص من إزعاج هواتفهم و الإشعارات






  تطبيق Morph 

   وظيفته الأساسية  تحديد التطبيقات التي تريد استخدامها كل وقت  من الأوقات الخاصة بك حيث أنه يمكنك من اختيار التطبيقات التي تريد العمل بها , على سبيل المثال التطبيقات التي تريد استخدامها في البيت وأيضا اظهار مجموعة من التطبيقات في آن واحد بحسب ساعات العمل التي تقوم بتحديدها كما أسلفنا الذكر وهذا ما سيجعلك في قمة تركيزك لاتمام المهام الظرورية الخاصة بك خلال فترة النهار.

 

 


 

 

تطبيق Desert Island 

   باستخدام تطبيق Desert Island ستتمكن من تحديد 7 تطبيقات يمكنك فتحها خلال اليوم ولن تستطيع استخدام اي تطبيق اخر عدا هذه التطبيقات وفي نهاية اليوم سيعرض لك التطبيق عدد المرات التي قمت فيها بفتح هذه التطبيقات ومن خلال هذه الطريقة سينحصر الوقت الذي تقضيه على هاتفك وتتمكن من خفض مستوى ادمانك عليه.

تطبيق .Post Box

  مع هذا التطبيق ستتخلص من الاشعارات المزعجة التي تردك من التطبيقات المختلفة حيث ان تطبيق Post Box سيمنع التنبيهات عن هاتفك وبدل ذلك يقوم بجمعها والاحتفاظ بها في قائمة خاصة يقوم التطبيق بعرضها لك في وقت تحدده مسبقا وفي غالب الاحيان سيكون وقت فراغك




تطبيق Unlock Clock

   يقوم تطبيق Unlock Clock بحساب عدد مرات فتحك لشاشة هاتفك حيث انه يعرض عدد يمثل مرات فتحك لهاتفك على كامل الشاشة وهكذا فإن التطبيق سيمكنك من مراقبة كمية الوقت الذي تقضيه على هاتفك..

 

 

ان كنت مدمن على استعمال الجوال وساعدتك في تجاوز ذالك لا تنسى مشاركتنا تجربتك مع تطبيقات جوجل .. 

هل أنت من مدمني استخدام الهاتف طوال اليوم ؟

 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات