القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية تسجيل مكالمات الماسنجر فيسبوك Messenger , viber, snapchat, بالفيديو صوت وصورة


كيفية تسجيل مكالمات الماسنجر فيسبوك Messenger , viber, snapchat, بالفيديو صوت وصورة


   تطرقنا في العديد التدوينات على طريقة تسجيل مكالمات الواتساب بالفيديو والصوت وأيضا تسجيل شاشة الهاتف بالفيديو . فتوصلت مؤخرا بالعديد من الرسائل على صفحتنا على الفيسبوك عن طريقة تسجيل مكالمات الماسنجر  messanger والفايبر viber وسناب شات snapchat بالفيديو ومكالمات الصوتية أيضا .

   وهذا ما سنتذرق له في موضوعنا اليوم وذالك عبر تطبيق رائع جدا لتسجيل جميع المكالمات والمحادثات بالفيديو على تطبيقات التواصل الاجتماعي وجميع التطبيقات التي  تدعم امكانية التراسل عبر الصوت .

شرح طريقة استخدام تطبيق Game Screen Recorder لتسجيل مكالمات الفيديو بالصوت والصورة لتطبيقات التواصل الاجتماعي

كيفية تسجيل مكالمات الفيديو على whatsapp . viber . messanger . snapchat 

  أولا نقوم بتحميل التطبيق المجاني Game Screen Recorder سيمكنك من تسجيل مكالمات الماسنجر عبر شبكات التواصل بالصوت والفيديو . 

  الجميل في تطبيق Game Screen Recorder أنه بامكانك تجسيل حتى مكالمات سناب شات snapchat call recorder video , فكما نعلم بعد تحديث السنابشات الأخير أصبح من الصعب أخد لقطة شاشة أو تسجيل الشاشة على سناب شات snapchat لكن تطبيق  Game Screen Recorder بامكانه تسجيل المكالمات بالفيديو على سنابشات بدون مشاكل .


   بعد تحميل التطبيق من أسفل الموضوع ندخل له مباشرة ونظغط على ADD  لإضافة التطبيقات التي تود تسجيل الفيديو عليها، وبعد اضغط على خيار Start Now ولبداء التسجيل اضغط علىزر REC، سوف يقوم التطبيق بحفط الفديوهات في التطبيق نفسه في قسم video.

أولا
ثانيا نظغط زر التسجيل المنبثق على التطبيق المراد تسجيل مكالمته


    طبعا تطبيق Game Screen Recorder‏ هو تطبيق يمكنك من تسجيل فيديوهات لكل ما يجري على شاشة جهازك الأندرويد وأيضا تسجيل الفيديوهات داخل الألعاب مثل pubg . ... يمكنك أن تخفي هذا الزر من داخل الإعدادات بينما يستمر التطبيق في تسجيل الفيديو، كما يمكنك أن تجعله يظهر على الشاشة، من جديد. يمكنك كذلك تخصيص إعدادات جودة الفيديو بحسب ذوقك.

 
 
 
ملحوظة  تطبيق Game Screen Recorder‏ يمكنك من تسجيل الفيديو على معظم التطبيقات سواء تسجيل مكالمات الماسنجر بالفيديو أو تسجيل الواتساب .. لكن يجب أن تقوم دائما باظافة التطبيق الذي تريد تسجيل مكالماته الى Game Screen Recorder‏  كما شرحنا في البداية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات