القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة عمل روت للهواتف بدون برامج وبسهولة تامة 2020

 


يواجه العديد من مستخدمي الأندرويد خصوصا الأجهزة المتوسطة 😥 حيت تجد  العديد من التطبيقات لعمل روت لهواتف الأندرويد قد تنجح بعظها في عمل روت  والبعض الآخر لا يمكنك من الحصول على صلاحيات الروت👿, لكن في هطه التدوينة سأشارككم تطبيق جديد كليا لعمل روت بدون تطبيقات وأيضا بدون الحاجة الى   حاسوب .

 

هناك من سيسألني ما فائدة الروت في هاتفي😎 ؟ للروت إيجابيات كثيرة 👴، فأن تملك التحكم الكامل في هاتفك أفضل من أن يكون إستخدامك له محدودا في إستخدام تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي او تطبيقات خفيفة و بسيطة، كمستخدم للأندرويد سأود تنصيب تطبيقات توفر لي خدمات أكبر و أفضل خصوصا تلك التي تتطلب الوصول لأذونات كبيرة  في الهاتف مثل تطبيقات الإطلاع على معلومات الشبكة او حظر المتطفلين بإستخدام هاتفك الذكي. من أهم إيجابيات الروت بالنسبة للمستخدم هو تغيير الستايل التقليدي للجهاز، بحيث يوجد إضافات و ثيمات تقوم بتغيير هاتفك بشكل جذري و الإنسلاخ من الواجهة التي توفرها لك الشركة المصنعة للهواتف الذكية. ثم ننتقل حقا لأهم الفوائد للروت التي يعشقها الكثيرون و هي تطبيقات و برمجيات الإختراق، نعلم جيداً ان اللينكس نظام جيد حين يتعلق الأمر بتنصيب بيئة الإختراق المثالية، و قد إستعرضنا عدة تطبيقات إختراق للأندرويد التي تقوم بتحويل هاتفك الذكي الى أداة فتاكة في الإختراق، لكن هذا لا يمكن ان يحدث دون الحصول على الروت في هاتفك الذي يمكنك من الوصول لأعمق المستويات في النظام و تنفيذ تلك العمليات.

 

كيفية الحصول على الروت في هواتف الأندرويد😛 2020 

أولا 💪نقوم بتحميل تطبيق   X8 Speeder من أسفل الموضوع  , ونقوم بتثبيثه على هاتفنا بشكل عادي جدا  , فطريقة عمل تطبيق    X8 Speeder هي سهلة جدا بحيث يعطيك  بيئة جديدة كليا شبيهة بمحاكي الأندرويد في الحاسوب , بحيث يوفر لك محاكي أندرويد وسط هاتفك الأندرويد وهذه البيئة  هي عبارة عن محاكي أندرويد به روت يمكنك تشغيل  أي تطبيق أندرويد يحتاج روت عليه بدون مشاكل , ولن يشكل ظررا لهاتفك .

 

 

بعد تثبيث التطبيق على هاتفك💓  تفتحه وتعطيه الصلاحيات المطلوبة  ومن تم تختار التطبيقات التي تحتاج روت  وتنتظر لحظات لحين يقوم التطبيق بنسخها ,

 

 


 

بعد الانتهاء يمكنك فقط الظغط على التطبيق الذي تحتاجه ويعمل معك  , كأنك تتوفر على روت في جهازك الأندرويد 



لمتابعة شرح طريقة عمر روت لهاتفك الأندرويد بواسطة تطبيق جديد X8 Speeder 

اظغط على فيديو الشرح وسط التطبيق حتى تعرف أكثر طريقة استخدامه  



 تحميل تطبيق عمل روت لهواتف الأندرويد  X8 Speeder

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات