القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أحدث نسخة من لعبة فري فاير مهكرة لأجهزة الأندرويد 2020


أحدث نسخة من لعبة فري فاير مهكرة لأجهزة الأندرويد 2020

  لعبة فري فاير free fire  أحد الألعاب المحبوبة لمستعملي الأندرويد هي كباقي الألعاب الموجهة  لمحبي ألعاب Battle Royale و كذلك الألعاب التي تركز على النجاة والبقاء كآخر شخص يقف على قدميه، على غرار الألعاب الأخرى ونذكر الأشهر بينهم لعبة بوبجي pubg mobile والتي تندرج ظمن صنف واحد الا أن لعبة فري فاير تتميز  عن مثيلاتها، بأنه لا يمكنك شراء أسلحة أو اقتنائها من المتجر مقابل ما تجمع من مال أو نقاط أثناء تقدمك في اللعبة، حيث أن متجر هذه اللعبة لا يوفر لك سوى الملابس والمظاهر الظريفة، أما الأسلحة فيجب أن تبحث عنها بنفسك في مباني الجزيرة فببساطة يمكن أن تكون محظوظاً بعثورك على أقوى الأسلحة من البداية أو قد تواجه بداية متعثرة من ناحية العتاد.


شاهد أيضا

كيفية تهكير بوبجي موبايل بدون برامج ورفع تقييم حسابك بدون حظر حسابك مدى الحياة


نسخة جديدة من تطبيق بوبجي موبايل مهكرة vip بدون حظر 2.0 




شرح كيفية تهكير لعبة الفري فاير free fire ورفع تقييمك في اللعبة بالفيديو

  لتعلم كيفية تهكير تطبيق لعبة فري فاير يكفي متابعة الشرح الذي نقدمه لك بالفيديو على مدونة تطبيق أسفله ورجاءا لا تبخل بالاشتراك لدينا حتى تتوصل بكل جديد





شرح طريقة تهكير تطبيق فري فاير free fire بدون برامج "شرح كتابي "


  1. أولا لتهكير  تطبيق فري فاير يجب أن تتوفر على النسخة المهكرة من تطبيق Free fire ستجدها على الرابط أسفل الموظوع حملها مباشر على هاتفك .
  2.  يجي أ، تتوفر لديك النسخة الأصلية من لعبة الفري فاير , ان لم تكن لديك يكفي أن تقوم بتحميلها من متجر بلاي ستور أو من هنا " تحميل لعبة فري فاير من Play store "
  3. توجه مباشرة الى ملفات هاتفك الأندرويد كما بالصور أسفله , تم الى ملف اسمه ANDROID , ومن ثم ستجد ملف آخر باسم OBB وابحث عن ملف اللعبة وهو عبار عن ملف اسمه com.dts.freefireth . عندما تجده قم بتغير اسم الملف وأضف له رقم 5 ليصح على الشكل التالي com.dts.freefireth5  بعدها توجه أيضا للملف DATA في نفس الامتداد وغير ملف اللعبة باظافة اليه رقم 5 .. بعدها أحذف لعبة فري فاير .
  4. بعدها قم بتثبيث النسخة المهكرة من التطبيق " رابط تحميلها بالأسفل .
  5. ارجع مجددا الى ملفات الهاتف , تم اتح مجددا ملف ANDROID , ومن ثم ستجد ملف آخر باسم OBB وابحث عن ملف اللعبة وهو  ملف اسمه com.dts.freefireth5 . عندما تجده قم بتغير اسم الملف وأحذف رقم 5 ليصح على الشكل التالي com.dts.freefireth  بعدها توجه أيضا للملف DATA في نفس الامتداد وغير ملف اللعبة بحذف رقم 5 بعدها افتح اللعبة عادي ومبروك عليك التهكير .

ان طلبت منك هده النسخة أي كود عند الدخول اكتب هدا الكود StayAthome



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق