القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أفضل طريقة لتشغيل رقمين واتساب أو أكثر على هاتف واحد بدون روت




أفضل طريقة لتشغيل رقمين واتساب  أو أكثر على هاتف واحد بدون روت



  هناك العديد من الأشخاص يبحثون باستمرار على طريقة لتثبيث اكثر من نسخة واتساب على الهاتف , طبعا وكا تطرقنا في شرح سابق لتطبيق سيجعلك تفتح أي تطبيق مرتين وكأنك تمتلك نسختين منه |افتح حسابين واتساب وفيسبوك ..في هاتف ان واحد  , سنشارككم في هده التدوينة تجميعة لأفضل الطرق لتشغيل اكقر من نسخة واتساب على هاتفك وبدون روت طبعا .

شاهد أيضا




طريقة تثبيث اكثر من نسخة واحدة لتطبيق واتساب على هاتفك 


الطريقة الأولى  كما يعلم الجميع ان هناك العديد من النسخ المعدلة من تطبيق الواتساب مثل الواتساب الذهي وا gb whatsapp ; ونسخ اخرى من بين الأفضل فيها هو تطبيق الواتساب بلس whatsapp plus طبعا هو احد النسخ الجيدة والتي يمكنك عن طريقها تثبيث اكثر من نسخة واتساب على هاتفك حيت يكفي تحميلها من الرابط اسفله





الطريقة التانية    الطريقة الأبسط والجميلة جدا عن طريق نسخ تطبيق واتساب وذالك بتطبيق رائع جدا سبق وشرحته Parallel Space هذا التطبيق لا يمكنك فقط من نسخ الواتساب بل يمكنك نسخ العديد من التطبيقات الاخرى على هاتفك من دون روت .
Parallel Space 4.0.8934 لـ Android - تنزيل




الطريقة التالثة   حل رائع جدا من شركة واتساب حيث قامت بتنزيل نسخة اظافية واتساب بنزنس whatsapp busness تطبيق موجه للشركات . يمكنكنا استخدامه في انشاء نسخة اظافية من تطبيق الواتساب على الهاتف .




   😎 ;بعا بتطبيقك لكل ما سبق ستحصل ليس فقط على نسخة اظافية من تطبيق الواتساب بل ستحصل على العديد من النسخ يمكنك تفعيلها واستمتع باكثر من نسخة على هاتفك .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات