القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

كيفية تشغيل حسابين سنابشات Snapchat على هاتف واحد بدون روت



كيفية تشغيل حسابين سنابشات Snapchat على هاتف واحد بدون روت no root

 Snapchat ، واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي القائمة على المفاجئة والتي تستخدمها أكثر من مائة مليون مستخدم كل يوم ، فهمت التغيير المطلوب وسلمته بشكل مثالي. تم الترحيب بالتطبيق بحيث يمكنك العثور عليه في كل جهاز تقريبًا في الولايات المتحدة.

منذ أن كان Snapchat مشهورًا ، يتضور الجميع جوعًا للحصول على المزيد مما تقدمه الشركة. الآن بعد أن تم تجهيز كل هاتف ثاني في العالم بمنفذ مزدوج الشريحة ، يجب أن تتساءل في بعض الأحيان عما إذا كان يمكنك استخدام العديد من حسابات Snapchat على هاتف ذكي يعمل بنظام Android دون الحاجة إلى شراء جهاز آخر. إذن ،
   
     إليك كيفية تشغيل حسابين على Snapchat على Android واحد:

    قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Parallel Space من متجر Google Play.
 





    في حال لم يكن لديك تطبيق Snapchat مثبتًا مسبقًا على جهاز Android ، فمن المهم تنزيل التطبيق وتثبيته من متجر Google Play.
    بمجرد الانتهاء ، قم بتشغيل تطبيق Parallel Space على هاتفك الذكي وانتظر حتى يتم تحميله بشكل صحيح.
 
 

    عند اكتمال تثبيت التطبيق ، انقر على زر ابدأ في أسفل الشاشة.

 



    الآن ، ابحث عن التطبيق الذي ترغب في إضافته إلى مساحة متوازية وهمية. يقوم التطبيق بإعداد بيئة استنساخ تعمل كهاتف مختلف وهمي.
 





    حدد Snapchat من قائمة التطبيقات المعروضة على الجهاز وانقر على زر "إضافة إلى Parallel Space" في أسفل الشاشة.

 

    الآن ، قد يطلب تطبيق Parallel Space الحصول على إذن منك قائلاً: "من أجل تحسين منتجنا ، نحتاج إلى جمع السجل الخاص بك عند تعطل Parallel Space (لا يتضمن السجل معلومات شخصية ولن يتم الكشف عنها أبدًا لأطراف ثالثة). هل توافق؟" يمكنك اختيار رفض الطلب أو الموافقة عليه.
  


    بمجرد أن تضغط على أي من الخيارين ، يتم تحميل تطبيق Snapchat الثاني على هاتفك ليكون جاهزًا للاستخدام.




    الآن بعد أن تعرفت على كيفية تشغيل حسابين على Snapchat على Android واحد ، فقد حان الوقت لتنفيذ الحيلة وتحقيق أقصى استفادة منها. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة الفصل بين دائرة عملك وشخصيتك. إنه لا يساعد فقط في التخلص من الوقت والجهد ولكنه يوفر المال أيضًا لأنك لن تحتاج إلى هاتف ذكي آخر. من المهم أن تعرف أنك ستحصل على إشعار حساب واحد أثناء استخدام مساحة متوازية عند تثبيت العديد من حسابات Snapchat على Android واحد. إذا كنت ترغب في مشاركة بعض النصائح والحيل لـ Snapchat ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات