القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

أفضل التطبيقات الجديدة على متجر Google Play هذا الأسبوع


أفضل التطبيقات الجديدة على متجر Google Play هذا الأسبوع


سنسعى على مدونة تطبيق في كل أسبوع ،  أن نقدم لك قائمة بالتطبيقات التي ظهرت للتو على متجر Google Play. نأمل أن يسمح لك هذا باكتشاف تطبيقات جديدة والاستمتاع بها . على عكس الأسبوع الماضي ، هناك الكثير من الألعاب هذا الأسبوع بما في ذلك Fortnite الأكثر شعبية.



كلاسيكيات Gameloft: 20 عامًا

  تحتفل شركة Gameloft بذكراها العشرين هذا الأسبوع. للاحتفال بهذه الذكرى ، يقدم المطور للاعبين هدية: 30 من كلاسيكيات Gameloft الخالدة. متاح لأول مرة على الهواتف الذكية الحديثة لأول مرة ، هناك متعة وحنين إلى الماضي هنا! ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بالمرح والحنين للألعاب الأسطورية مثل Texas Hold'em Poker و Modern Combat 2: Black Pegasus و Diamond Rush مجانًا. القائمة طويلة وتتضمن ألعاب أركيد وألعاب سباقات وألعاب إطلاق نار وألعاب رياضية ، وما إلى ذلك. لذا استمتع بـ 30 لعبة رائعة ، بما في ذلك العديد من أكبر نتائج Gameloft التي حددت الألعاب على الهواتف الذكية.




معلومات منظمة الصحة العالميةWHO

 هذا التطبيق ليس تطبيقًا صحيًا في حد ذاته ، ولكنه طريقة للبقاء على اتصال ومحدثة بأخبار طبية وصحية عالمية. في مواجهة المعلومات الطبية الخاطئة عبر الإنترنت ، تلتزم منظمة الصحة العالمية بتزويدك بمعلومات وتحديثات خطيرة حول وباء COVID-19.
 

فورتنايت fortnite
تعود القصة إلى العام الماضي عندما رفضت Google علنًا مطور الألعاب Epic لمحاولته توزيع نجاحها الشهير Fortnite من خلال متجر Play دون دفع رسوم الشركة المعتادة بنسبة 30 بالمائة. تبحث الأشياء عن معجبين Fortnite. أعلنت Epic للتو في بيان صحفي أن لعبتها الشهيرة ستكون متاحة الآن على متجر Play. ومع ذلك ، يحتفظ المطور بنبرة قتالية في تفسيراته ويواصل إرسال الكرة إلى Google. 




تحميل فورتنايت download Fortnite from the Google Play Store.


النسخة المنقحة من أجريكولا - الزراعة والاستراتيجية

لطالما تم لعب الألعاب الاستراتيجية القائمة على الأدوار فقط على أجهزة الكمبيوتر ، مثل لعبة الحضارة الأسطورية ، التي تم إصدار النسخة الأولى منها في عام 1991! تستخدم هذه اللعبة الرموز والإيقاع ومنطق ألعاب استراتيجية اللوحة الرئيسية. في هذا الإصدار للهواتف الذكية ، سيكون عليك القيام بكل ما هو ممكن لامتلاك ثم تطوير أفضل مزرعة في العصور الوسطى. قم بتطوير أرضك بعناية لجعلها الأكثر ازدهارًا والفوز باللعبة! ستتمكن من اللعب من لاعب إلى أربعة لاعبين ولكن أيضًا ضد الكمبيوتر بأسلوب جيد للألعاب التي لا تنتهي.






للأيفون download Agricola Revised Edition - Farming & Strategy from the Apple App Store.

دينو فرقة: TPS Dinosaur Shooter

كل أسبوع ، تسرع ألعاب آركيد جديدة عبر البوابة لمحاولة تقديم طريقة جديدة للاستمتاع. هنا ، تأخذ Dino Squad مقامرة على الحداثة بفضل الرسومات القوية للغاية التي تغرقك في بيئة معادية حيث سيكون عليك البقاء على قيد الحياة من الوجود المشؤوم للعديد من الديناصورات التي تهدد بعضها البعض. لقد أخذني على الفور الإيقاع والرسومات التي تفصّل الخرائط العملاقة ، 6 خرائط عملاقة ، العشب الطويل ، الحمم المنصهرة ، والسخانات. Dino Squad هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من شأنها أن تجعلك مليئة بالأدرينالين. ينجح هذا التطبيق حقًا في إبعاد عقلك عن الأشياء.




أندرويد  download Dino Squad from the Google Play Store.
 نسخة أيفون download Dino Squad from the Apple App Store.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات