القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة تسجيل مكالمات الفيديو على تطبيق الواتسآب




طريقة تسجيل مكالمات الفيديو على تطبيق الواتسآب

  قد يرغب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد أحيانا تسجيل مكالماتهم بالفيديو في تطبيق الواتساب بحيث أنه أحد أكثر التطبيقات شهرة حول العالم وذا شعبية كبيرة جدا لاجراء مكالمات الفيديو مع الاصدقاء والأحباب .
  وللتذكير فتسجيل المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو بدون موافقة الطرف التاني هي مخالفة للقوانين وتعاقب عليها معظم النصوص القانونية في بعض الدول بحيث يمنع تسجيل أو التقاط فيديو أو صور دون موافقة صاحبها وهدا أيضا يسري على المكالمات سواءا عبر الفيديو أو غير ذالك .
   طبعا كل يتحمل مسؤولية المعلومات التي يتم الاحتفاض بها مثل مكالمات الفيديو , فقد يريد  البعض أستخدام تسجيل مكالمات الفيديو لأثبات وجهة نظر ما او اثبات قضية معينة .. او غير ذالك .



     لذلك فمن خلال هذه التدوينة على مدونة تطبيق سنتطرق لشرح طريقة تسجيل المكالمات عبر الفيديو على تطبيق الواتساب من خلال تطبيق رائع جدا وبسيط الاستعمال واسمه MNML Screen Recorder  .



  يمتاز تطبيق MNML Screen Recorder بالبساطة التي ستسهل عليك خطوات استخدام التطبيق حيث يمكنك تسجيل شاشة هاتفك فيديو من خلال الضغط على Record. اهم ميزة في التطبيق هو انه لايضع حقوق على الفيديو الذي يتم تسجيلة بعكس التطبيقات الاخرى زيادة على ذالك فتطبيق  MNML Screen Recorder  لا يوجد به اعلانات مزعجة تماما .
  ستجد  بالتطبيق العديد من الاعدادات  منها يمكنك من  التحكم ب Frame Rate و Video Bit Rait والتحكم بالكونترول وكذلك اضافة التغيير الى الوضع الليلي.




شاهد أيضا



كيف تحمي حسابك على الواتساب Whatsapp من الاختراق

طريقة ارسال رسالة فارغة على الواتساب Whatsapp



بعد تحميل تطبيق MNML Screen Recorder  من الرابط اسفل الموضوع سجد الواجهة الرئيسية على هدا الشكل اظغك على زر record - تسجيل 





بعدها يمكنك مباشرة الشروع في اجراء الاتصال الهاتفي او اتصال الفيديو الذي تريد تسجيله على الواتساب وحفظه على جهازك الأندرويد فبعد الانتهاء يكفي الظغط على زر stop ^ ايقاف وليتم حفظه في هاتفك .






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات