القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

تطبيق رهيب لحل مشكلة الاتصالات المزعجة وجعله يندم على اليوم الذي اتصل بهاتفك !!










تطبيق رهيب لحل مشكلة الاتصالات المزعجة وجعله يندم على اليوم الذي اتصل بهاتفك !!
  التوصل باتصال مزعج هو أمر اعتيادي أصبح يواجهه مستخدمو الهواتف الذكية اليوم، بحيث تجد أن بعض الأشخاص شغلهم الشاغل هو الاتصال بك بشكل متكرر أو ازعاجك باتصالات متقطعة عبر الرن عليك ، بدون احترام خصوصية الأشخاص .
  وتعتبر الفتيات أكبر شريحة تتعرض لهذه المضايقات عبر الهاتف ،لكن في هذه التدوينة سنتعرف على تطبيق رائع سيمكنك من عمل حل وحد لهذه الاتصالات المزعجة لهاتفك ، بحيث سيعمل التطبيق على الرد على الاتصال وأيضا ‘‘ عمل اتصالات غير محدودة بالشخص الآخر المزعج بشكل متقطع بحيث لن يتمكن من الرد على الاتصال وستزعجه حثما .فقط بواسطة تطبيق tak zang . غير ذالك يمكنك تأديبه وتكليفه رصيد المكالمات بحيث سيقوم تطبيق tak zang بالرد على أي رنة أو اتصال مهمى كان قصير جدا يمكنك لــtak zang الرد عل اتصاله وجعله يخسر رصيده .

شاهد أيضا :↶

تطبيق TrueCaller لتحديد هوية المتصلين بك | Primiumمهكر أخر اصدار
 




شرح تطبيق tak zang لحل مشكلة الاتصالات المزعجة والتخلص منها بسهولة تامة

 يجب أولا تحميل تطبيق tak zang ، من الرابط أسفل الموظوع , ستجد أن واجهة التطبيق الرئيسية على الشكل التالي :


يجب اختيار اللغة التي تريد شخصيا , اخترت اللغة الانجليزية ، ثم أنقر على زر START للبدأ في عملية الانتقام من هذا المزعج ، طبعا لكي تقوم بتفعيل عملية الرد على التصالات القصيرة المزعجة اظغط على خيار Calls Catcher .


  و لكي تقوم بانشاء اتصالات مزعجة لرقم معين ، يكفي الظغط من خلال القائمة على StarT وادخال الرقم المشاغب والمزعج ، والظغط على Next " يمكنك اختياره من قائمة الاتصال بالظغط على الخيار الموظح في الصور " بعدها حدد كم عدد المكالمات القصيرة التي تريد عملها " رنات قصيرة " سأختار 500 شخصيا , واظغط على Next ، ثم الخيار الآخر اختر فيه مدة المكالة " كم ثانية" في المكالمة " ثم أخيرا STart .

 

بهذا الشكل لن تخسر ولا سنتيم من رصيدك , وستتمكن من تأديب الأشخاص المزعجين الأرقام المشاغبة التي تقوم بالاتصا بك وازعاجك .

   غير ذالك الميزة الرائعة لتطبيق tak zang هو ميزة الردد على الاتصالات القصيرة المزعجة Missed Calls ، بحيث أن هذه الخاصية تمكنك من الرد بشكل سريع على أي اتصال أو رنة قصيرة مهمى كانت مدتها الزمنة فتطبيق tak zang  سيرد عليها وتغريم الرصيد للمزعج .
   هذه الخاصية في التطبيق يمكن تفعيلها بالظغط على Calls Catched من القائمة ، بعظ الظغط عليها اظغط مجددا على خيار Enable ثم Answer All call  , " عبر تفعيل هذا الخيار سيعمل الهاتف على الرد على جميع المكالمات الواردة حتى لو كانت مجرد رنات قصيرة "  / أما للرد على اتصال رقم واحد فقط أي الشخص الذي يزعجك فقط وليس جميع المكالمات اظغط خيار Answer all calls from this number وأدخل رقمه كما هو موظح في الصورة ثم اظغط على Accept .

 

هكذا سيتم تفعيل الرد التلقائي على جميع المكالمات الواردة آاليا على هاتفك أ, من رقم واحد مزعج فقط .

   اخيرا أترككم مع تحميل تطبيق tak zang والاستمتاع بمعاقبة المزعجين ، " وقبل الانتهاء من الشرح أنوه أن بعض الخصائص في التطبيق قد تحتاج الى صلاحيات الروت "





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات